أخبار عربيةالأخبارالمغرب

الأمن المغربي يعتقل طبيبة تجميل مزيفة.. وحصيلة التفتيش 76 حقنة منتهية الصلاحية

تمكنت الشرطة المغربية بالعاصمة الرباط، من توقيف منتحلة صفة “طبيبة تجميل” كانت تزاول المهنة من دون ترخيص، وعرضت صحة المواطنين للخطر.

عملية التوقيف شملت مسير صالون للحلاقة وزوجته الأجنبية ومستخدمة، على خلفية شبهة التورط في مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، وذلك بعد شكاية تقدمت بها هيئة الأطباء.

وأكد مصدر أمني في توضيحات أدلى بها لوكالة الأنباء الرسمية، أن مصالح الشرطة بمدينة الرباط كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها هيئة مهنية للأطباء تتهم مواطنة أجنبية بانتحال صفة طبيبة وإجراء عمليات طبية في ظروف تنعدم فيها شروط السلامة الصحية.

وأضاف المصدر نفسه، أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن ضبط المعنية بالأمر وهي في حالة تلبس بإجراء عمليات حقن تجميلية لسيدة بداخل صالون للحلاقة، كما تم توقيف زوج المشتبه فيها ومستخدمة بالمحل نفسه، للاشتباه في تورطهما في المشاركة في هذه الأفعال الإجرامية.

ثم إن عملية التفتيش المنجزة بداخل المحل التجاري المذكور، يضيف المصدر، أسفرت عن حجز 48 علبة من جرعات حقن طبية من أنواع مختلفة، علاوة على حجز 76 حقنة إضافية من أنواع أخرى تحمل تواريخ تؤكد بأنها منتهية الصلاحية.

 

وقد جرى الاحتفاظ بالزوجين المشتبه فيهما رهن الاعتقال الاحتياطي، فيما تم إخضاع المستخدمة الموقوفة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى