أخبار عربيةالأخبارخبر وتعليقمصر

خبر وتعليق: مصرية تتهم القوات الخاصة بقتل زوجها وأصدقائه

اتهمت سيدة مصرية، القوات الخاصة، باقتحام منزلهم وقتل زوجها إلى جانب عدد من أصدقائه في البيت، وترويع النساء والأطفال في المنزل في جزيرة بني فيز بمحافظة أسيوط.

 

وخرجت الزوجة في مقطع مصور منتشر على مواقع التواصل، تقول أن القوات الخاصة دخلت المنزل، وقتلت زوجها ومن معه، بعد أن عاد من السعودية.

 

في المقابل، نفت وزارة الداخلية المصرية ادعاء المرأة، وقالت إن القوات تعرضت لإطلاق نار خلال محاولتها القبض على مطلوبين في المكان.

 

وجاء في بيان الداخلية “أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 15 الجاري قام شخصان بترويع المواطنين وإطلاق أعيرة نارية على أحد الأشخاص بالطريق العام بدائرة قسم شرطة أبو تيج بأسيوط وأردياه قتيلاً حال استقلالهما مركبة (توك توك).. كما أسفر ذلك عن إصابة شخص آخر وطفلة بطلقات نارية تصادف مرورهما بمحل الواقعة”.

 

وتابع البيان: أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 4 أشخاص من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.. وتم ضبط أحدهم بالزراعات المتاخمة لمسكنه ببندر ساحل سليم بأسيوط.. وقد أسفرت التحريات عن اختباء باقي المتهمين بمسكن أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة صدفا.

 

وأضاف: عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المسكن المشار إليه وحال وصول القوات بادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية الكثيفة.. وقد أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المتهمين بارتكاب الواقعة و3 عناصر إجرامية، وزعم البيان العثور بحوزتهم على مخدرات وأسلحة وذخائر، إلى جانب المركبة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

تعليق دريدة العربي الاصيل:

 

الذي يصدق الرواية الرسمية للقوات المصرية كمن يصدق أن ابليس رجل صالح، وهذا النوع من الكذب مارسته الحكومة المصرية ومازالت تمارسة، فالمصري بالنسبة لها رقم لا أكثر ولا أقل، تقتله متى ارادة.

زر الذهاب إلى الأعلى