اخبار تركياالأخبار

مكتب الاستثمار التابع للرئاسة التركية.. خدمات خاصة باللغة العربية

قال ممثل مكتب الاستثمار التابع للرئاسة التركية في دولة قطر عبد الله دنيز، إن المكتب يحرص على تقديم خدماته باللغة العربية للمستثمرين من العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط والخليج، مبينا أن هناك اهتمام كبير من هؤلاء المستثمرين بتركيا.

 

كلام دنيز جاء في لقاء خاص مع “وكالة أنباء تركيا”، تحدث خلاله عن محاور متعلقة بالاستثمار والاقتصاد والجهود المبذولة لدعم المستثمرين من مختلف الدول حول العالم وخاصة من العالم العربي والراغبين بالاستثمار في تركيا.

 

وأوضح دنيز أن “المكتب يقدم خدماته بأكثر من 10 لغات ومنها اللغة العربية”، لافتاً إلى أن منطقة الشرق الأوسط مهمة جدا لتركيا من باب الاستثمار.

 

وأشار إلى أن هناك كثير من المستثمرين الذين يعتبرون تركيا ليست فقط للاستثمار، وإنما يعتبرون تركيا بلدهم الثاني وبالتالي هم يأتون إلى تركيا للسياحة بمختلف أشكالها وللقيام بكثير من الأمور الأخرى.

 

وتابع دنيز أن هناك اهتمام كبير للمستثمرين من العالم العربي ومن منطقة الشرق الأوسط والخليج بتركيا، وجزء كبير من المستثمرين حول العالم هم من منطقة الشرق الأوسط ومن أجل ذلك يوليهم مكتب الاستثمار اهتماما كبيرا.

 

ولفت إلى أن العالم العربي يهتم بشكل كبير بما يجري في تركيا ومن أجل ذلك يقبلون على شراء العقارات أو للقيام بالأعمال والأنشطة التجارية فيها، ما أدى إلى زيادة كبيرة في الاستثمار في تركيا، ومن أجل ذلك فإن الاستثمار العربي في تركيا له أهمية كبيرة.

 

وذكر أنه مكتب الاستثمار أنشأ منصات التواصل الاجتماعي باللغة العربية، بهدف تقديم المعلومات عن البيئة الاستثمارية داخل تركيا والتعريف بها والترويج لها حول العالم.

 

وزاد قائلاً: يوجد في مكتبنا مختصون يتكلمون اللغة العربية يقدمون الخدمات بشكل خاص للمستثمرين العرب، ولنا مكاتب في مناطق مختلفة من الخليج في قطر والإمارات والسعودية، وعلى أرض الواقع نغطي المنطقة العربية بشكل كبير، ولدينا 20 ممثلاً حول العالم 4 منهم في العالم العربي.

 

وبيّن أن التواصل مع مكتب الاستثمار سهل جدا عن طريق موقعنا باللغة العربية وبلغات مختلفة https://www.invest.gov.tr/ar/pages/who-we-are.aspx، ويمكن التواصل عبر حساباتنا المتنوعة على السوشيال ميديا، كما يمكن تالتواصل معنا عبر مكاتبنا في الخارج.

 

وختم قائلاً: نحن على تواصل دائم مع المستثمرين الراغبين بالاستثمار في تركيا، حيث نقدم لهم كافة الخدمات والمعلومات حول الفرص الاستثمارية المناسبة في تركيا، وندعو جميع المستثمرين لمتابعة منصاتنا للاطلاع على كل الخدمات التي نقدمها والمتعلقة بالفرص الاستثمارية داخل تركيا، ونتشرف بتقديم كل المسادة اللازمة لهم.

 

الجدير ذكره، أن مكتب الاستثمار يؤدي دورًا نشطًا على الساحة العالمية، إذ يدير أعماله بالتعاون مع شبكة من المستشارين المحليين الذين يرتكزون في عدد من المواقع، ومن بينها إسبانيا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا وسنغافورة والصين وفرنسا وقطر وكوريا الجنوبية وماليزيا والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واليابان، حسب موقعه على الإنترنت.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى