اخبار تركياالأخبار

سرقة محطة وقود بمسدس لعبة في أضنة التركية

اعتقلت فرق الدرك التركي حنيفي سونميز (25 عاما) ، الذي هرب بعد أن  أقدم على سرقة 1200 ليرة تركية من محطة الوقود في منطقة سيحان في أضنة .

 

وفي التفاصيل حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست وقع الحادث في حوالي الساعة 13.30 يوم 5 يونيو في Onur Mahallesi في منطقة Seyhan ، شارع Turhan Cemal Beriker Boulevard. قام الشخص الذي دخل محطة الوقود بملابس واقية على وجهه بتهديد اثنين بالمسدس الذي أخذه من خصره والسكين في يده.

 

وأخذ المشتبه به 1200 ليرة تركية من الموظفين بعد أن  هدد أمين الصندوق بمسدس وسأل عن مكان الخزنة.

 

في غضون ذلك، فر السارق هارباً وانعكست تلك اللحظات على الكاميرات الأمنية في محطة الوقود.

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم إرسال عدد كبير من رجال الشرطة، بما في ذلك شرطة العمليات الخاصة، إلى مكان الحادث بإخطار الموظف.

 

وأخذت الفرق أقوال الموظفين وفحصت لقطات الكاميرا الأمنية، و قال أحد العاملين في المحطة، سليمان بصير: بينما كنت أعطي الوقود للزبائن ، جاء ملثم. كان يحمل في يده سكين ومسدس، هاجمنا وشتمنا. أخذ المال وهرب بعد ذلك.

 

سرق محطة الوقود بمسدس لعبة

 

من جهتها، قررت فرق مكتب الابتزاز أن المشتبه به هو حنيفي سونميز، الذي كان لديه 19 سجلاً لجرائم مثل “السرقة” و”الإصابة المتعمدة” و”التهديد”. وقامت الفرق التي كانت تبحث في جميع أنحاء المحطة بإمساك سونميز في زقاق في نفس الحي.

 

وتم ضبط البندقية وسكينين وقناع استخدمه سونميز في الحادث أثناء التفتيش الجسدي. لم يتم العثور على الأموال التي استولى عليها، وفي التحقيق تبين أن البندقية المستخدمة في السرقة كانت لعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى