أخبار عالميةالأخبار

أخصائية نفسية أمريكية تقتل ابنتيها التوأم وتنتحر

أقدمت أخصائية نفسية أمريكية على قتل ابنتيها التوأم اللتين تبلغان من العمر سبع سنوات قبل أن تتخلص من حياتها، بحسب محققين.

 

وعثر على ميشيل بودرو ديجان (55 عامًا) ميتة إلى جانب ابنتيها ميري أنيليز ديجان، وكاتي إليزابيث ديجان في وادي سودن بولاية واشنطن الليلة الماضية.

 

وقالت إحدى صديقاتها إنها ربما قتلت ابنتيها، لأنها كانت تخشى أن يحصل شريكها السابق على حق الوصاية عليهما.

 

وقالت إدارة شرطة مقاطعة واتكوم في بيان، إن والد الفتاتين قد استبعد كمشتبه به. وأضافت: الأدلة في مكان الحادث تشير بوضوح إلى أن ميشيل بودرو ديجان هي المشتبه به الوحيد في وفاة ابنتيها.

 

ووصف صديق سابق، الأم القاتلة بأنها منزعجة بشدة.

 

وقال بيل إلفو، عمدة مقاطعة واتكوم: إنه وضع مأساوي حقيقي أننا ما زلنا نحقق فيه، ونحاول الحصول على مزيد من المعلومات حول ما قد يكون دافعًا لشخص ما لفعل شيء مرعب.

 

وفي منشور على “فيسبوك”، كتبت إحدى صديقاتها: كانت ميشيل امرأة رائعة … كان عليها أن تحاول (بطريقة مريضة للغاية، ملتوية بشكل لا يمكن تصوره، بالطبع)” حماية “الفتاتين من حياة مع والديهما بدونها.

 

أضافت: لقد كانت صديقة لطيفة ودافئة، ذكية ومتعاطفة، أخصائية نفسية لديها ممارسة محلية ساعدت الكثير من الناس، بمن فيهم أنا وابنتي.

 

كما وقالت الصديق إن ديجان وقعت في معركة حضانة مروعة مع رجل لديه أمر حماية ضد العنف المنزلي. وتابعت: في كل مرة تعتقد أن طلاقها كان شبه نهائي، يتم جرها إلى إعادة تفاوض جديدة تافهة ومكلفة.

 

وأكملت: لقد أفلست بسبب التقاضي، صواب أو خطأ، كانت قلقة على بنتيها مع والدهما ….. كانت هذه مأساة نفسية وليست مأساة شخص فظيع.

 

 

المصدر: turkeyalaan

زر الذهاب إلى الأعلى