خبر وتعليق

علي خامنئي يتحدث عن تعاون استخباراتي بين الجن والإنس بخصوص فيروس كورونا

تناقل ناشطون إيرانيون ووسائل إعلام مقتطفاً من كلمة لمرشد نظام الملالي، علي خامنئي، يتحدث عن ما أسماه “تعاونا استخباراتيا” بين الجن والأنس فيما يخص فيروس كورونا الذي قتل وأصاب الآلاف في البلاد.

 

وبحسب متداولي الفيديو، فإن متزعم النظام الإيراني، أكد أن لديهم أعداء من الأنس والجن وهؤلاء بينهم تعاون استخباراتي، مستشهداً بآية من القرآن الكريم، وذلك خلال كلمة له وجهها، أمس الأول، للإيرانيين بمناسبة السنة الفارسية.

 

ولفت إلى أن بلاده تواجه اليوم حادثة دولية تتمثل بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن أمريكا متهمة بصناعة ونشر فيروس كورونا، ولا علم لي بمدى صحة هذه الاتهامات، بحسب روسيا اليوم، وقال: “يقال إن أمريكا أنتجت فيروسات خاصة بالجينات الإيرانية”.

 

واعتبر خامنئي أن إدعاء أمريكا تقديم المساعدة لإيران في مكافحة فيروس كورونا أمر عجيب في ظل النقص والمشاكل التي تعانيها هي في مواجهة هذا الفيروس.

 

وقال إنه “في حال صحت الاتهامات الموجهة لأمريكا فإنها تريد من خلال عرضها تقديم المساعدة لإيران  الإطلاع عن قرب على آثار الفيروس على المرضى الإيرانيين”، مضيفا: “من الممكن أن تعمل الولايات المتحدة على إرسال دواء إلى إيران يعمل على تكريس الفيروس فيها وليس علاجه”.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

هؤلاء المجوس ليس لهم حل، أغبياء مجرمين يحكمون أناس مساكين مغفلين، الطريق الوحيد لتحرير إيران هو الخلاص من الجنس المجوسي الذي يحكم البلاد والعباد. هؤلاء المجوس خطر على العالم، فاغبي أخطر من المجرم، لأن الغبي لا تستطيع أن تتوقع سلوكياته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى