اخبار تركياالأخبار

اعلان موعد عن تسليم المساكن والمحلات التجارية الخاصة بالزلزال في هاتاي

في حين تم الانتهاء من 71 بالمائة من العمل في بناء 1351 مسكنًا و36 متجرًا في منطقة باياس في هاتاي، المتمركزة في كهرمان مرعش والمتضررة من زلازل 6 فبراير، فقد تم أيضًا الإعلان عن موعد التسليم المتوقع. سيتم تسليم المساكن والمحلات التجارية الخاصة بالزلزال في باياس إلى المستفيدين منها في فبراير.

تتكون المرحلة الأولى من 821 مسكنًا و36 محلًا تجاريًا، 22 مبنى منها 2+1 و7 أبنية منها 3+1. يتم بناء جميع المباني الـ 28 في المرحلة الثانية على شكل 530 مسكنًا بتنسيق 3+1.

وتمت رؤية المنطقة، حيث تم الانتهاء من البناء الأولي للعديد من الكتل، من الجو بطائرة بدون طيار.

وقال والي هاتاي، مصطفى ماساتلي، لمراسل وكالة الأناضول إن 80 ألفاً و325 مبنى في جميع أنحاء المحافظة إما دمرت أو أصيبت بأضرار جسيمة في زلازل 6 فبراير وما تلاها.

معبرًا عن أن المساكن الزلزالية قد ارتفعت في أجزاء كثيرة من المدينة على أساس “لن يترك أي شخص في العراء”، ذكر ماساتلي أن الأعمال في باياس هي واحدة منها.

موضحًا أن مساكن الزلزال في باياس تتكون من مرحلتين، قال ماساتلي: يستمر بناء 1351 مسكنًا و 36 متجرًا في حي تشاغلاليك بأقصى سرعة. وحتى الآن، فإن التنفيذ المادي لمساكننا في باياس توكي على مستوى 71 بالمائة. نأمل أن يتم تسليمها إلى أصحابها اعتبارًا من فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى