Uncategorized

القسام تدمّر 7 آليات للاحتلال وتخوض اشتباكات عنيفة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بوقوع اشتباكات عنيفة في محيط مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة بين مقاتلين من فصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول التوغل في قطاع غزة.

 

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية نقلا عن مصادر محلية أن اشتباكات وقعت عند أطراف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شاركت في الهجوم واستهدفت بغارات جوية عدة مواقع في شمال وجنوب قطاع غزة.

 

وأعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” عن تدمر 5 دبابات وناقلة جند وجرافة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مشارف مخيم الشاطئ استهدفتها بقذائف “الياسين 105”.

 

وكان الناطق العسكري باسم “كتائب القسام” أبو عبيدة أعلن في وقت سابق من مساء الأمس، عن تدمير 27 آلية عسكرية لجيش الاحتلال في محاور القتال خلال الـ 48 ساعة الأخيرة.

 

وأضاف أبو عبيدة أن مقاتلي “القسام” استهدفوا القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون، والتحموا في اشتباكات مباشرة مع قوات العدو وأوقعوا فيها خسائر محققة.

 

ويتوقع الجيش الإسرائيلي معارك أكثر ضراوة من تلك التي دارت في الأيام الماضية، بسبب عدم وجود معلومات حول القوة الحقيقية لمقاتلي “حماس” في الأنفاق، وبسبب التخوف من استهداف قوات الاحتلال بألغام وقذائف مضادة للمدرعات، بحسب تصريحات لوزير دفاع الاحتلال يوآف غالانت نقلتها صحيفة معاريف الإسرائيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى