أخبار عربيةالأخبارسوريا

شاب سوري يقتل والده بطريقة مروعة

شهدت منطقة “جبل سمعان” في ريف حلب الغربي بالقسم الخاضع لسيطرة نظام الأسد، جريمة قتل مروعة راح ضحيتها رجل أربعيني على يد ابنه.

 

حيث قالت وزارة الداخلية بحكومة الأسد: “وصل بلاغاً إلى فرع “الأمن الجنائي” بحلب، ذكر فيه أنه يوجد جثة رجل في العقد الرابع من العمر في منزله الكائن بقرية جب غبشة التابعة إلى منطقة جبل سمعان بريف حلب”.

 

وبحسب البيان، فإن الأدلة الجنائية أكّدت على أن سبب الوفاة هو النزف الصاعق والأذية الدماغية التالية نتيجة دخول عدة مرامي نارية في الرأس والجسد.

 

وتابع البيان: خلال تقصي المعلومات حول الحادثة تبيّن أن القاتل هو المدعو، “علي . ي”، تولد 2009 الذي يكون ابن المغدور وهو متواري لجهة مجهولة، وأثناء البحث عنه كان يقوم المدعو “علي” تولد 2004 وهو ابن شقيق المغدور بتضليل الدوريات وإجراء مكالمات هاتفية مع القاتل الذي يكون ابن عمه لمساعدته على الهرب، حيث تم إلقاء القبض عليه واعترف بمكان اختباء القاتل في قرية تبعد حوالي ستة كيلو مترات عن مكان وقوع الجريمة.

 

وأشار البيان أنه أثناء التحقيق مع القاتل “علي” اعترف بإقدامه على قتل والده بإطلاق النار عليه من بندقية حربية بتحريض من أولاد عمه المقبوض عليهما “علي” وشقيقه “محمد” تولد 2008، مبيّناً أن سبب الجريمة هو خلاف على حصة إرثية عائدة لوالدهما المتوفى.

 

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد فلاتاً أمنياً كبيراً، يتمثل بانتشار حمل السلاح بشكل عشوائي من قبل الميليشيات المساندة لسلطة الأسد، إضافة إلى انتشار عمليات القتل والخطف والسرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى