اخبار تركياالأخبار

تركي قتل زوجته أمام أطفاله وخرج إلى الشارع

في منطقة إسنيورت بإسطنبول ، طعن شخص زوجته حتى الموت أمام أطفالها بعد مشاجرة. وتم تصوير المشتبه به، الذي هرب من منزله حاملاً سكينًا في يده بعد الحادث، عبر كاميرا هاتفه المحمول.

 

وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها، وقع الحادث في منطقة بينار. الشخص الذي تشاجر مع زوجته في المنزل أمسك بسكينه. وطعن المشتبه به زوجته أمام أبنائه ولاذ بالفرار من المنزل.

 

من المنزل أرادوا التدخل في الحادث. وتم إرسال فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى مكان الحادث. وتم نقل المرأة التي تدعى بيري د، والتي أصيبت بجروح خطيرة في الحادث، إلى المستشفى بسيارة الإسعاف. توفي بيري د. رغم كل التدخلات التي أجريت في المستشفى. هرب المشتبه به والسكين في يده بعد تسجيل الحادثة بكاميرا هاتفه المحمول. وبدأت الشرطة عملية للقبض على المشتبه به الهارب.

 

قال أحد سكان الحي واصفًا ما حدث: كانت الساعة حوالي الساعة 08.00. وعندما نظرنا من النافذة، وصلت سيارة إسعاف الشرطة. وكانت هناك أصوات صراخ. وهرب الرجل. وطارد بناته بسكين. شاهدنا المرأة “تم نقلها إلى سيارة الإسعاف. لم تكن المرأة على طبيعتها. لقد طعنها في بطنها وظهرها. تجمدت دماءنا.

 

الرجل يهرب

 

وقال ساكن آخر من الحي: بينما كنا نأخذ الأطفال إلى المدرسة في الصباح، سمعنا أصوات صراخ. وكانت المرأة ميتة، ولم يتمكنوا من الإمساك بالرجل. حاولوا منعه، لكنه هرب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى