أخبار عربيةالأخبارخبر وتعليقفلسطين

خبر وتعليق: مسؤول أمني إسرائيلي: الوزير الفلسطيني حسين الشيخ رجلنا في رام الله

قال مسؤول أمني إسرائيلي كبير، إن الوزير الفلسطيني والقيادي في حركة فتح، حسين الشيخ، ” رجلنا في رام الله”، وهو يحث دائما على التعاون مع إسرائيل وليس التصادم معها.

 

ونقلت مجلة “فورين بوليسي” عن المسؤول الأمني الإسرائيلي الذي طلب عدم ذكر اسمه؛ بسبب دوره المستمر في المخابرات الإسرائيلية، إن الشيخ يعمل بشكل وثيق مع “إسرائيل” لمنع الهجمات الفلسطينية على الإسرائيليين.

 

وكشفت المجلة عن مدى متانة العلاقة بين الشيخ ودولة الاحتلال، ففي شباط/ فبراير 2022، زار حسين الشيخ غرفة اجتماعات محصنة في المقر الشاهق لوزارة الحرب الإسرائيلية في تل أبيب، وكان في استقباله حينها كبار ضباط جيش الاحتلال، وقيادة جهاز المخابرات السرية “الشاباك”.

 

وقالت المجلة إن سماسرة القوة الإسرائيليين يعجبون بالشيخ باعتباره شريكًا براغماتيًا يتمتع بقدرة خارقة على إيجاد أرضية مشتركة.

 

وحسين شحادة محمد الشيخ سياسي فلسطيني، ينتمي إلى حركة التحرير الوطني الفلسطيني، يشغل حاليًا منصب رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية برتبة وزير.

 

يعرف بأنه الشخصية الأكثر نفوذا في السلطة الفلسطينية، والأكثر صلة بقيادة دولة الاحتلال، ويُنظر إليه على أنه الشخصية الأبرز، والتي تحظى بدعم أمريكي إسرائيلي لخلافة رئيس السلطة، محمود عباس.

 

تعلق جريدة العربي الاصل:

 

طبعا كل رجالات فتح والسلطة الفلسطينية ليسوا من رجالاتكم فقط، بل عبيد عندكم، يعملون لاصاحكم بكل شيء، بدأ من القواده إلى التجسس وقتل الفلسطينيين، ومعظمهم شواذ جنسيا، يرغبون بالرجال، ونحن نعرف ذلك من زمان، باقي على الخرفان أن يعرفوا ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى