اخبار تركياالأخبار

الشرطة التركية تقوم بإجراءات أمنية مشددة ضد حرائق الغابات بإسطنبول

نفذت الفرق التابعة لشرطة إسطنبول أنشطة أمنية وفحص وإعلام في الغابات ومناطق الترفيه في مالتيب.

 

وحسبما أفادت الصحف التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست ، أنه عقب قرار مكتب محافظ إسطنبول بمنع دخول مناطق الغابات لمنع الحرائق بعد ارتفاع درجات حرارة الهواء ومنع الحرائق في مناطق الترفيه ، تجري فرق أمنية عمليات تفتيش في المدينة.

 

وذكرت أنه في اليوم الأخير من إجازة عيد الأضحى ، أجرت الفرق عمليات تفتيش في مناطق الغابات ومناطق الاستجمام في مالتيب ووزعت كتيبات إعلامية على المواطنين.

 

وشارك في التطبيق ما يقرب من 150 ضابط شرطة من إدارة شرطة منطقة مالتيب ، ومديرية فرع العمليات الخاصة ، وفرق يونس ، ومقر مجموعة شرطة الخيالة ، ومديرية فرع شرطة مكافحة الشغب ، ومديرية فرع شرطة المجتمع ومركز تدريب الكلاب ، وطائرات هليكوبتر تابعة لمديرية فرع الطيران.

 

وفي التطبيق بمساعدة الطائرات بدون طيار ، فحصت الفرق ما إذا كانت النار قد اندلعت في منطقة Karasu الترفيهية ومناطق الغابات الأخرى ، وقدمت معلومات للمواطنين من خلال توزيع الكتيبات.

 

وأكدت المصادر ذاتها ، أنه بينما تم إخماد الحرائق في منطقة النزهة ، تم تحذير أصحاب الأعمال والمواطنين من خلال تذكير قرار الحاكم.

 

ووجه بعض المواطنين ، الذين كانوا في نزهة ،  شكرهم للفرق على التنفيذ والأنشطة الإعلامية وطالبوا بمواصلة عمليات التفتيش على حرائق الغابات.

زر الذهاب إلى الأعلى