مقال رئيس التحرير

شيرين أبو عقله وقناة الجزيرة

قناة الجزيرة عندها  مصائب العالم الإسلامي كله في كفة، وموت المراسلة الصحفية شيرين أبو عقله في كفة اخرى، وشيرين نصرانية إغتالها اليهود غدرا، واغتالوا الاف غيرها، لعنهم الله، وبما أنها غير مسلمة فهي ليسة شهيدة ومصيرها نار جهنم، وهي من إختارت ذلك، لانها لا تؤمن بالله الواحد القهار، بل تؤمن أن الله ثالث ثلاثة، أب وإبن وروح القدس، وان محمد صلى الله عليه وسلم كذاب، وهي التي إختارت ذلك بكامل قواها العقلية، لهذا هي من قررت دخول النار، ولا دخل لنا بما هي عليه، ولكن قناة الجزيرة دوختنا بأخبار موتها والترحم عليها وتسميتها بالشهيده ليل نهار، كأنها عظيمة من عظماء العرب، مع انها مراسلة فقط لاغير.

فيا قناة الجزيرة، لدينا مشاكل وهموم كثيرة، ويموت منا الألاف كل سنة، من قبل اليهود وأهل الصليب، والبوذيين والهندوس، وأهل الدين الشيعي، فأرجوا الإهتمام بمشاكلنا ولا تخرجون علينا كل يوم بأخبار شيرين أبو عقله، كيف ماتت وكيف بكي اهلها واصدقائها عليها، وأين دفنت، فلا دخل لنا بها.

 

حمد الخميس

تعليق واحد

  1. ربي يرحمها، و لكن لا تستطيع ان تضع مصائب الامة المسلمة في كفة و المرحومة على شجاعتها و تفانيها لقضيتها رغم انها أمريكية مسيحية في كفة ، بقيت وفية لأصلها، تذكرنى براكيل كوري ، الفتاة الامريكية التى سحقتها الآلة المدمرة الإسراىيلية منذ ٢٠ سنة ، لا يمكن لأن دماء المسلمين عزيزة حرام على المسلم و الكافر ، و هاذو استباحوا ارواح المسلمين و المسيحيين. لنا الله.

زر الذهاب إلى الأعلى