نكشة

الإختلاف بين حزب السلف والشيعة

لا يوجد بين تنظيم السلف والشيعة إختلاف جوهري، فالسلف لديهم ملهمهم الذي يجرهم لنار جهنم جرا دون أن يعوا، ويستمعون له بكل انصات ويحبونه حبا جما، ولا يسمحون لأحد أن ينتقده، حتى لو أتى بالبراهين على ضلالته، لانه بالنسبة لهم لا يخطئ، يعني معصوم دون أن يصرحوا، مع أنه يقول كفريات، منها على سبيل المثال طاعة الإمام المتغلب حتى لو كان نصراني أو كافر، ويبايعونه على السمع والطاعة، مع انهم يخرجون عن الإمام المسلم الذي يخالفهم، وغيرها الكثير.

وكذلك الشيعة لديهم معمم يجرهم لنار جهنم وهم يقولون ورائة اللهم صلي على آل محمد، ويقصدون الأئمة الإثني عشر الذي اخترعها لهم المعممين.

والإختلاف الوحيد بين حزب السلف والشيعة، أن السلف يصلون في المسجد والمعممين والشيعة لا يصلون صلاة حقيقية، ومسجدهم هو الحسينيات.

وفي الختام اقول: السلف والشيعة وباء على المسلمين فأحذروهم.

 

ولا يغرنكم كثرة صلاة السلف، فقد اخبرنا عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال:

 

يَخْرُجُ فِيكُمْ قَوْمٌ تَحْقِرُونَ صَلاتَكُمْ مع صَلاتِهِمْ، وصِيامَكُمْ مع صِيامِهِمْ، وعَمَلَكُمْ مع عَمَلِهِمْ، ويَقْرَؤُونَ القُرْآنَ لا يُجاوِزُ حَناجِرَهُمْ، يَمْرُقُونَ مِنَ الدِّينِ كما يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ، يَنْظُرُ في النَّصْلِ فلا يَرَى شيئًا، ويَنْظُرُ في القِدْحِ فلا يَرَى شيئًا، ويَنْظُرُ في الرِّيشِ فلا يَرَى شيئًا، ويَتَمارَى في الفُوقِ.

 

حمد الخميس

زر الذهاب إلى الأعلى