اخبار تركياالأخبار

الأرصاد الجوية التركية تحذر من موجة ثلوج في 4 ولايات تركية

تشهد تركيا مناخًا متغيرًا من شديد الحرارة في الصيف إلى شديد البرودة و سوف تتعرض بعض المناطق للثلوج خلال اليومين القادمين وخاصة المناطق الشمالية والشرقية من البلاد.

 

وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية الطقس سيكون غائم جزئيًا وشديدًا في بلدنا ، الأجزاء الداخلية من وسط البحر الأبيض المتوسط ​​، شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، شرق وسط الأناضول ، البحر الأسود ، شرق وجنوب شرق الأناضول ، أدرنة ، تكيرداغ ، شمال وشرق أنقرة .

 

و من المتوقع أن تتعرض منطقتي كانكيري وكريكالي وكاراحيصار و طرابزون صقيع وتساقط كثيف ثلوج مع احتمالية تمددها في الأجزاء الداخلية من مناطق غرب وشرق البحر الأسود.

 

من المتوقع أن يكون هطول الأمطار كثيفافي أجزاء من دوائر بايبورت وإيلازيج وإرزينجان وتونجلي وبنجول وديار بكر وباتمان وسيرت وشرق ماردين.

 

وتشير التقديرات إلى أن درجات الحرارة ستنخفض في الأجزاء الشرقية ، وترتفع قليلاً في الأجزاء الغربية ، وتظل أقل من المعتاد الموسمي في جميع أنحاء البلاد.

 

و من المتوقع أن يكون هطول الأمطار غزيرا في مناطق بايبورت وإيلازيغ وأرزينجان وتونجلي وبينغول وديار بكر وباتمان وسيرت وشرق ماردين ، فمن الضروري توخي الحذر والحذر ضد السلبيات مثل اضطرابات النقل والفيضانات .

زر الذهاب إلى الأعلى