أخبار عالميةالأخبار

توقعات بارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء تركيا

من المرتقب أن ترتفع درجات حرارة الهواء ، التي انخفضت عن المستويات الطبيعية الموسمية مع نظام الأمطار ، إلى المستويات الطبيعية الموسمية مرة أخرى الأسبوع المقبل.

 

وسترتفع درجات الحرارة فوق 20 درجة في بعض المحافظات.

 

ووفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية ، فإن الطقس اليوم غائم جزئيًا بشكل عام والأمطار  في مرمرة (باستثناء بيلجيك) ، وسواحل بحر إيجة ، وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​، وزونغولداك ، ودوزجي ، ومانيسا ، وهاتاي ، وعثمانية وجنوب كهرمان مرعش ، فان ، هكاري ، ومن المتوقع أن يكون شرق شرناق ثلجيًا.

 

وأفادت المديرية أنه اعتبارًا من اليوم ، من المتوقع أن ترتفع درجات حرارة الهواء بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد ، بدءًا من المناطق الغربية.

 

في حين أنه من غير المتوقع هطول الأمطار في جزء كبير من البلاد اليوم ، فإن نظام الأمطار في الأجزاء الداخلية والغربية سيستمر في العمل في الأسبوع الجديد اعتبارًا من يوم غد.

 

ومن المتوقع أن ترتفع درجات حرارة الهواء ، التي تقل عن المعتاد الموسمي ، بشكل تدريجي لتصل إلى 20 درجة في أنقرة وسامسون ، و 19 درجة في إزمير ، و 17 درجة في اسطنبول ، و 21 درجة في أنطاليا ، و 27 درجة في أضنة ، و 23 درجة في ديار بكر في 5. فترة اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى