اخبار تركياالأخبارخبر وتعليق

خبر وتعليق: السجن 5 سنوات لمتهم رمى على زوجته السابقة مواد حارقة على وجهها

تصدرت وسائل الإعلام التركية اليوم خبراً مفاده، أن مواطن تركي ألقى المواد الكيميائية الحارقة على وجه زوجته السابقة في منطقة “بايرام باشا” بولاية اسطنبول .

والمواطنة التركية “ياسمين أكسوي” التي تبلغ من العمر (32 عاما) قبل 8 أشهر إنفصلت عن زوجها المدعو “يوسف جوادار” البالغ من العمر (35 عاما)، الذي كان يعمل عامل في البلدية، وبعد الطلاق بدأ “جوادار” بإزعاج زوجته السابقة بعد إنفصالهما، وبناءً على طلب من “أكسوي” تم تحذير الزوج بعدم الإقتراب منها.

 

وبالرغم من التحذيرات إلا أن “جوادار” إستمر بإزعاجها، وفي أحد الأيام قطع طريق “أكسوي” وكان يحمل بيده مواد حارقة وقام برمي المواد الكيميائية الحارقة على وجهها ولاذ بالفرار.

 

عندها صرخت “ياسمين أكسوي” من الألم وطلبت المساعدة فسارع جيرانها للمساعدتها، وتم نقلها إلى المشفى من ناحية أخرى، سجلت الكاميرات الأمنية في المنطقة لحظة هجوم “جوادار” على أكسوي.

 

وتم إلقاء القبض على” يوسف جوادار” وأثناء التحقيق معه قال: عندما رأيتها في المنطقة كنت أريد أن أتحدث معها لكي أتمكن من رؤية الأطفال، عندها قالت لي لن أريك الأطفال، لأنك لست رجلاً أساساً، والآن أنا لدي صديق (عشيق) لاتزعجني، وأضاف: كررت كلامها 5 مرات لهذا السبب شعرت بالغضب الشديد وقمت بإلقاء المواد الحارقة على وجهها وذهبت.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

لا تلوموا هذا المواطن التركي، فأنا لو كنت مكانه لقتلتها، فالقانون التركي يعطي كل شيء للمرأة، فتأخذ الأولاد دون أن يستطيع أن يراهم أبدا، وتأخذ البيت لها حتى ولو لم يكن عندها أولاد، ويلزم القانون الزوج بالصرف عليها إلا أن تموت، وتعيش مع عشيقها في بيت الرجل ولا يحاسبها القانون، يعني يحرم من أولاده وماله وبيته.

زر الذهاب إلى الأعلى