أخبار عربيةالأخبارخبر وتعليقفلسطين

خبر وتعليق: مخابرات باكستان تحبط تهريب شحنة مشروبات كحولية للسفارة الفلسطينية

قالت صحيفة باكستانية، إن مديرية المخابرات والتحقيقات في كراتشي، أحبطت محاولة تهريب مشروبات كحولية غير مشروعة، كانت متجهة للسفارة الفلسطينية في باكستان.

 

وأوضحت صحيفة “ذا إكسبريس تريبيون” الباكستانية، في تقرير ترجمته “عربي21” أن الشحنة أخفيت باعتبارها مواد أساسية للسفارة الفلسطينية.

 

وتضمنت الشحنة 10548 زجاجة مشروب كحولي من كافة العلامات التجارية، من بلدان مختلفة، إضافة إلى 2160 زجاجة من البيرة.

 

وفي إطار التحقيقات بالشحنة الكبيرة، قالت الصحيفة إنه تم استدعاء عدد من الممثلين للسفارة الفلسطينية في باكستان، لكنهم امتنعوا عن الحضور للتحقيق، وبدلا من ذلك نفوا صلتهم بالشحنة.

 

ورفعت مديرية المخابرات الباكستانية، دعوى بحق 3 شركات، وهي “جي إيه أنترناشيونال”، و”أوشن وورلد لاين إنترناشيونال”، و”ترانس بريتش لوجيستيكس”، ضمن الإجراءات القانونية لمحاسبة المسؤولين عن الشحنة.

 

وأوقفت إدارة المخابرات، التصريح الممنوح للشحنة، وقامت بمصادرتها على الفور في صالة المطار.

 

وقالت الصحيفة إن العادة جرت عند وجود شحنة لسفارة معينة، وجود مندوب عنها، لتقديم المستندات اللازمة، من أجل استلام الشحنة، والحصول على تخليص جمركي لأجلها.

 

وكشفت مصادر أنه وفقا للتحقيق حتى الآن، فإن وكيل التخليص وخطوط الشحن ووكيل التسليم هم المسؤولون عن الشحنة.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

السلطة الفلسطينية، التي يتزعمها محمود عباس ميرزا، وكذلك منظمة فتح، مشهورين بثلاثة أشياء، شرب الخمر بكثرة، وممارسة الشذوذ الجنسي بشغف، وسرقة الأموال، لهذا ارجو من الحكومات التي يوجد بها سفارة فلسطين أن ينتبهوا لذلك، ويمنعوا من دخول الصبيان الصغار للسفارة، وكذلك أصحاب العضلات الضخمة ؟؟؟!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى