أخبار عربيةالأخبار

حرب شوارع في مصر

اندلع شجار جماعي بين مجموعتين في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية شمال مصر، استخدم فيها الأسلحة البيضاء والزجاجات الحارقة “مولوتوف”، نتيجة خلافات حول مبلغ مالي، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 6 أشخاص على الأقل.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر مشاجرة بين عدد من الأشخاص في شوارع المدينة”، واصفين الواقعة بـ”حرب شوارع” ومتحدثين عن “حالة كر وفر بين أطراف المشاجرة”.

 

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان نشرته معرفاتها الرسمية، إن المشاجرة اندلعت بين طرفين من “العناصر الإجرامية الخطرة”، مشيرة إلى أن أطراف المشاجرة سبق اتهامهم في العديد من القضايا من بينها “مخدرات – سلاح – خطف– سرقة”.

 

وأوضحت أن أحد أطراف المساجرة محكوم عليه بالسجن المؤبد في جناية “سلاح”، بالإضافة لوجود شخصين مطلوبين في قضية “سلاح”.

 

ولفتت إلى أنه في حال ضبط أطراف المشاجرة من قبل أجهزة الشرطة، بادر أحد الأشخاص من الطرف الثاني (سبق اتهامه في 3 قضايا (“سلاح – ضرب – مشاجرة وسلاح نارى”)، بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، مما أسفر عن مصرعه وعثر بجواره على (بندقية – عدد من الطلقات– 2 خزينة – كمية من الأقراص والمواد المخدرة– مبلغ مالى – هاتف محمول).

 

وبينت أنه بعد السيطرة على الشجار تم ضبط ثلاثة أشخاص من مرتكبي الواقعة وبحوزتهم (بندقية آلية – عدد الطلقات – فرد محلى – كمية من مخدر الهيروين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى