اخبار تركياالأخبار

أشجع رجال الأعمال العرب الذي استثمار في تركيا

دعا المدير العام لـ”مجموعة الكباش الاستثمارية” أحمد الكباش، رجال الأعمال العرب للاستثمار والعمل في تركيا في كافة المجالات التجارية، وتحديداً قطاع العقارات.

 

وقال الكباش في حديث لـ”وكالة أنباء تركيا”، إن هناك العديد من العوامل التي تدعو رجال الأعمال العرب والمستثمرين لاستثمار أموالهم في تركيا.

 

وقال: تركيا دولة متميزة وخصبة للاستثمار لعدة عوامل، فعدا عن القوانين التي تسهل الاستثمار في البلاد، فإنها تتميز بموقع جغرافي يجعلها قريبة من ثلاث قارات، هي أفريقيا وأوروبا وآسيا.

 

وتابع: بالإضافة إلى مناخها الاستثماري الذي يجعل العمل فيها في كل القطاعات، وتحديداً قطاع العقارات الذي سيكون فيه الاستثمار ناجحاً للغاية.

 

وحول مشاركة مجموعة الكبّاش الاستثمارية، في معرض الجزائر الدولي، قال الكباش: مشاركتنا كانت ناجحة للغاية، واستفدنا من الأنشطة التجارية والزراعية والاقتصادية في المعرض.

 

وتابع: هذه ليست التجربة الأولى لنا في المشاركة ضمن معارض الجزائر، إذ سبق لنا أن شاركنا في معرض وهران الدولي، مطلع العام الجاري 2022.

 

وأكد الكبّاش أن المجموعة ستشارك قريباً في معرض في العراق، معرباً عن رغبة مجموعته بالمشاركة في أي معرض في الدول العربية ودول الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى