خبر وتعليق

خير وتعليق: زعيم PKK/PYD الإرهابي: تم خيانتنا فتركيا أكملت تجهيزاتها في منبج وتل رفعت

انتقد المدعو “صالح مسلم” زعيم تنظيم PKK/PYD الإرهابي، الثلاثاء، مواقف الولايات المتحدة وروسيا تجاه العملية العسكرية التركية المرتقبة شمالي سوريا، قائلاً إن التنظيم غاضب وتمت خيانته.

 

كلام مسلم جاء في تصريحات صحفية لموقع “المونيتور”، أشار فيها إلى أنه ليس لدى التنظيم أي فكرة عما ستفعله تركيا، لقد أكملت تركيا جميع استعداداتها حول تل رفعت ومنبج، ولم يبقى سوى الهجوم.

 

وأضاف مسلم أن العديد من جنود جيش النظام السوري انتشروا في منبج وتل رفعت لمواجهة العملية المحتملة للقوات المسلحة التركية، مشيراً إلى أن موقف روسيا على الأرض، هو أن نستسلم للنظام، لا أكثر.

 

وتابع أن الولايات المتحدة غير مستعدة أن تحرك إصبعًا من أجلنا، نشعر بالغضب والخيانة.

 

وتستعد تركيا لتنفيذ عملية عسكرية شمالي سوريا ضد تنظيم PKK/PYD تهدف إلى تطهير المنطقة من العناصر الإرهابية.

 

وفي وقت سابق، أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن العملية العسكرية التركية شمالي سوريا ستبدأ بمجرد الانتهاء من التحضيرات بشأن استكمال الحزام الأمني على الحدود مع سوريا.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

هم لم يخونوكم لأنكم لا تمثلون شيء بالنسبة لهم، غير أنكم مقاتلين تقاتلون لمصلحة أمريكا، فإذا تحققت المصلحة دعموكم، وإذا انتفت تركوكم، فأنتم مثل ورق الحمام يمسحون بكم مؤخراتهم، فإذا انتفت الحاجة تركوكم، واقول لكم: من باع اهله واهل دينة لأهل الصليب فلا قيمة له، والخزي والعار له إلا يوم القيامة.

زر الذهاب إلى الأعلى