خبر وتعليق

خبر وتعليق: إقالات تطال مسؤولين بشؤون الحرمين لتقصيرهم بمهامهم

أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبد الرحمن السديس، الأحد، قرارا بإقالة عدد من المسؤولين الموكلين بمهام “إعلام” الحرمين.

 

وقرر السديس “إعفاء مدير المركز الإعلامي لقصور أدائه في إبراز جهود الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في خدمة ضيوف الرحمن”، وفقا لموقع “رئاسة الحرمين”.

 

وأعفي مساعد مدير عام الإنتاج المرئي والمسموع ومدير مركز الإنتاج المرئي لقصور أدائه.

 

وجرى تكليف منصور المنصوري مديرا عاما للإعلام والاتصال بالمسجد الحرام ومساعدا لمدير عام الإنتاج المرئي والمسموع ومديرا للمركز الإعلامي.

 

وقرر السديس تكليف باسل بن ممدوح نحاس مديرا لمركز الإنتاج المرئي,

 

وأكد الرئيس العام لشؤون الحرمين على ضرورة الجد والاجتهاد خلال هذه الأيام، والعمل فيها بما يتناسب مع طبيعتها والمساهمة في تجويد الأعمال وما يتم تقديمه لضيوف الرحمن.

 

وأشار إلى أن جميع الأعمال خصصت لها فرق متابعة وقياس أداء، لتحسينها ومعرفة نقاط القوة والضعف، لأننا نقدم الخدمة لضيوف الرحمن، ولا نقبل إلا بكل ماهو مميز وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

 

وشدد على أن الرئاسة لن تتهاون في أي تقصير وعلى الجميع العمل والجد والاجتهاد، وهناك ضرورة لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وإبرازها وفق معايير عالية وبجودة مميزة.

 

ويوم السبت، أصدر السديس قرارا بإعفاء مدير عام الإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين، ومساعده، من منصبيهما، لتقصيرهما في مهامهما.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل

 

السديد اقال هؤلاء المسؤولين لعدم تطبيلهم بما فيه الكفاية لمحمد بن سلمان، يعني قصروا شوية، ولم يعزلوا لشيء غير ذلك، فالسديس الذي يعبد بن سلمان، لا يقبل لم لا يمجد ربه بما في الكفاية.

زر الذهاب إلى الأعلى