أخبار عربيةالأخبار

رجل أردني يقتل طفلتيه ويدفنهما في محيط منزله

أعلنت الأجهزة الأمنية الأردنية، صباح الثلاثاء، إلقاء القبض على شخص قتل طفلتيه ودفنهما في محيط منزله في لواء الرمثا، الواقع في إقليم شمال الأردن بالقرب من الحدود السورية.

 

وكشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي في تصريح صحافي أن معلومات وردت مساء الاثنين لمديرية شرطة لواء الرمثا من إحدى السيدات من جنسية عربية بقيام طليقها ويعاني من مرض نفسي ويقطن في لواء الرمثا بتعنيف ابنائها الأربعة وضربهم بشكل مستمر وأنها تخشى على حياتهم.

 

وأوضح السرطاوي أنه فور تلقي تلك المعلومات تم التحرك للمكان وضبط ذلك الشخص وبالبحث عن أبنائه الأربعة وجد اثنان منهم فقط داخل المنزل (حدث وفتاة)، وبالاستماع لأقوالهما أكدَّا قيام والدهما بضربهم باستمرار وأنه خلال الأيام السابقة تسبب بقتل شقيقتيهما (9 ،12) عام، بعد ضربهما بعنف بواسطة أداة راضة (عصا) ودفنهما في محيط المنزل.

 

وبالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف أنه وقبل عشرة أيام قام بضرب إحدى بناته بواسطة عصا مما أدى إلى وفاتها وقام بدفنها في محيط المنزل فيما قام بعد ذلك بأيام بضرب الأخرى والتي توفيت كذلك نتيجة الضرب وقام بإلقائها داخل حفرة بجانب المنزل.

 

وأكد السرطاوي أنه جرى على الفور إخبار المدعي العام والطبيب الشرعي واستدعائهما وإخراج جثتي الطفلتين وتحويلهما للطب الشرعي فيما أُرسل الطفلان الآخران للمستشفى للكشف عنهما ومتابعة حالتهما الصحية والنفسية، لافتا إلى أن التحقيق ما زال جارياً.

زر الذهاب إلى الأعلى