اخبار تركياالأخبار

رجل تركي ينهي حياة زوجته خنقاً بإسطنبول بسبب مكنسة كهربائية

أقدم رجل تركي على ارتكاب جريمةٍ مروعةٍ بحق زوجته ، حيث قام بخنقها بسلك المكنسة الكهربائية. على أساس أنها كانت تصدر ضوضاء أثناء التنظيف

 

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، ارتكب غورسيل كايا (61 عامًا) جريمته المروعة بحق زوجته أنغول كايا (58 عامًا)  في عمرانية  بمدينة إسطنبول يوم الخميس الماضي وقام بخنقها بسلك مكنسة كهربائية.

 

و اعتقلت المحكمة غورسيل كايا ، الذي اتصل بـ 155 بقوله: لقد خنقت زوجتي ، إنها لا تتنفس.

 

ورأت فرق قسم شرطة منطقة عمرانية ، التي ذهبت إلى مكان الحادث ، أنغول كايا ملقى بلا حراك على الأرض في المنزل.

 

وأشارت الصحف إلى أنه تم نقل أنغول كايا إلى المستشفى من قبل الفرق الطبية. وعلم أن قلب أنغول كايا توقف أثناء الحادث ، لكنها أعيدت إلى الحياة من خلال التدخل وبعدها أعلنت الفرق وفاة  كايا في وحدة العناية المركزة.

 

على الصعيد ذاته عُلم أن المشتبه به جورسيل كايا قال في إفادته للشرطة: أنا متقاعد الآن ، لكني أعمل حارس ليلي كوظيفة إضافية و أنغول كايا زوجتي  منذ 40 عامًا. لدينا 3 أطفال مشترك. في يوم الحادث ، جئت لأستريح من العمل الساعة 7.00.

 

في إشارة إلى أنه استيقظ في الساعة 15:00 وتناول الإفطار مع زوجته ، أشار غورسيل كايا إلى أن زوجته بدأت التنظيف واستمرت على النحو التالي، وبعدها شعرت بالإزعاج والكثير من الضوضاء فقمت بخنقها بسلك المكنسة الكهربائية.

 

قال غورسيل كايا إنه يأسف للحادث وأنه لم يلجأ إلى العنف الجسدي من قبل.

 

وقدم المشتبه به ، الذي تم إحضاره إلى قصر العدل الأناضولي في كارتال بعد استكمال إجراءاته في مركز الشرطة ، إفادة للمدعي العام هناك. وأحال مكتب المدعي العام المشتبه به إلى القاضي بتهمة “محاولة قتل الزوج عمداً”. قررت محكمة جنايات السلام في الأناضول اعتقال المشتبه به غورسيل كايا لارتكابه الجريمة التي أحيل إليها وإرساله إلى السجن.

زر الذهاب إلى الأعلى