اخبار تركياالأخبار

حظر دخول الغابات في كارابوك التركية حتى أكتوبر القادم

تم حظر دخول الغابات في كارابوك بهدف منع حرائق الغابات المحتملة وذلك حتى 1 أكتوبر القادم.

 

وبحسب البيان الصادر عن مكتب المحافظ، فقد تم اتخاذ بعض القرارات لمنع حرائق الغابات المحتملة في هذا المناخ الجاف.

 

ولهذا السبب تم فرض حظر دخول الغابات، باستثناء أصحاب التصريح والأشخاص المرخص لهم.

 

وفي نطاق القرار الذي سيتم تنفيذه في الفترة من 16 يونيو إلى 1 أكتوبر ، سيتم توفير المراقبة من قبل قيادة درك كارابوك وإدارة الشرطة الإقليمية ومديريات عمليات الغابات.

 

حيث أنه لن يُسمح بإشعال قشور الأشجار لتنظيف مزارع الكروم والحدائق داخل حدود القرى التي تبعد 4 كيلومترات عن الغابات والقرى المحيطة.

 

وحتى في مناطق النزهات المسجلة رسميًا ، ومناطق التخييم يسمح بالدخول لكن تم حظر جميع أنواع الأنشطة الرياضية على الطرق في الغابة بمركبات مثل ATVs و UTVs والدراجات النارية وإدخال المواد التي قد تسبب حرائق مثل فوانيس الرغبات والمشاعل والألعاب النارية نقلاً عن موقع TRT HABER الإخباري.

 

وكذلك من الممنوع إقامة حفلات الشواء في مناطق النزهة / الاستجمام المسموح بها ، بدءًا من الساعة 20.30 كل مساء وحتى 09.00 صباح اليوم التالي.

 

ويسمح بالمشي السياحي والرياضي بشرط أن تكون في مناطق مسجلة رسمياً وبشرط أن يتقدم رئيس القافلة إلى المؤسسات ذات الصلة بالوثائق المطلوبة وتحت إشراف المؤسسات ذات الصلة ولا يسمح بإشعال أي نيران أثناء الرحلات.

 

ومن المقرر أن يتم اتخاذ الإجراءات القضائية والإدارية بما يتماشى مع الأحكام ذات الصلة في إطار مواجهة الانتهاكات التي يتم اكتشافها أثناء عمليات التدقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى