أخبار عربيةالأخبارخبر وتعليقفلسطين

خبر وتعليق: فيديو: لحظة هروب مستوطنين وجنود للاحتلال في اشتباكات مع فلسطينيين

وثّق مقطع فيديو لحظة هروب عدد من المستوطنين وقوات الاحتلال التي جاءت لحمايتهم خلال مسيرة استفزازية في البلدة القديمة بالقدس، وذلك بعدما تصدى لهم المقدسيون برش الغاز وإلقاء الكراسي البلاستيكية.

 

وأظهر المقطع هروب المستوطنين الذين أصيبوا بالاختناق، وهرولة القوات الإسرائيلية بعيدا.

 

يشار إلى أن عددا من المستوطنين شاركوا في مسيرة استفزازية في البلدة القديمة بالقدس، وسط تأدية الرقصات والطقوس التلمودية بحماية قوات الاحتلال.

 

كما أظهرت مقاطع مصورة اعتداء أعداد من المستوطنين بمساندة قوات الاحتلال على صحفيين وأطفال خلال مسيرة استفزازية أخرى عند باب السلسلة بالقدس المحتلة.

 

ووثقت مقاطع عرقلة المستوطنين عمل الفرق الصحفية والاعتداء عليهم بالدفع، في حين اعتدت قوات الاحتلال على الأطفال الموجودين في المكان بالدفع والطرد لحماية مسيرة المستوطنين.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

اليهود من أجنب خلق الله، ووصفهم الله سبحانه وتعالى بالقرآن الكريم بأنهم جبناء واهل غدر وخيانة، ولا يفقهون ولا يعقلون وإن بأسهم بينهم شديد.

ولولا حكام العرب خاصة مصر والسلطة الفلسطينية لتم القضاء عليهم وبسهولة، نعم أمريكا تحميهم ولكنها ليس مستعدة لدخول حرب بسببهم، فالشعب الأمريكي يكرههم، فإذا دخلت حرب فسيقوم الجنود الأمريكان بقتلهم، والحكومة تعرف ذلك، لهذا أوكلت المهمة لحكام العرب خاصة مصر والسلطة الفلسطينية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى