أخبار عربيةالأخبارالعراقخبر وتعليق

خبر وتعليق: شجار بالأيدي وتبادل للكمات بين الجيش والشرطة في بغداد

في حدث غريب من نوعه، اندلع شجار وعراك بالأيدي بين منتسبين في الشرطة والجيش العراقيين أمام أنظار المارّة في أحد شوارع بغداد، وهو أمر قوبل بانتقادات لاذعة على منصات التواصل العراقية.

 

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بمقطع فيديو يظهر عراكا بالأيدي بين أفراد من الشرطة مع آخرين من الجيش، قرب مستشفى اليرموك في العاصمة بغداد، حيث يظهر في الفيديو قيام عناصر الجيش والشرطة بضرب بعضهم ضربا مبرحا.

 

وعقب انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، أصدر قائد عمليات بغداد أمرًا بحجز المنتسبين من الجيش والشرطة المشتركين بالمشاجرة، وتشكيل مجلس تحقيقي بالحادثة.

 

ووجّه عراقيون عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة لعناصر الجيش والشرطة الذين اشتبكوا بالأيدي في الشارع وأمام أنظار المارة، مطالبين وزارتي الدفاع والداخلية بإدخال منتسبيها دورات تأهيل لمنع تكرار مشاهد كهذه.

 

وقال الخبير العسكري واللواء الركن المتقاعد، جمال الحلبوسي، عبر حسابه على تويتر، للأسف، عندما يكون الصراع بين الشرطة والجيش قرب مستشفى اليرموك، يجب معاقبة المفرزتين عقوبة صارمة للحد من هذا الإجراء غير المقبول.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

ماذا تتوقع من دولة متمكن فيها المجوسي وعبيدهم، مثل السيستاني ومقتدا الصدر وعيرهم الكثير، وشعب محطم لا قيمة له غير عبادة القبور والطواف حولها ودفع الخمس للمعمم، وهو لا يجد لقمة سيد فيها جوعة بعد أن دفع أمواله كلها للمعمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى