أخبار عربيةالأخبارمصر

مصري يقتل 2 من أشقائه أمام والدهم

تجري النيابة المصرية التحقيق في مذبحة عائلة، أقدم فيها موظف على قتل اثنين من أشقائه رميا بالرصاص أمام والدهم المسن (77 عاما) بسبب خلاف على الميراث.

 

وكشفت التحريات الأولية التي أعلنتها الشرطة المصرية، أن مشادة كلامية نشبت بين 4 أشقاء تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم الرصاص صوبهم فأردى اثنين منهم قتيلين ويصارع الثالث الموت ولاذ بالفرار، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

وقالت صحيفة الأهرام، إن الوالد المسن الذي يبلغ من العمر قرابة الـ77 عاما، ويقيم بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، لم يستطع السيطرة على الخلافات بين أبنائه قبل أن تتحول إلى عداء مُميت، جعل كلا منهم يرغب بأن يحصل على ميراث والدهم الذي يقدر بحوالي نصف مليون جنيه (29 ألف دولار)، دون الآخرين.

 

وأفاد شهود عيان بسماع دوي إطلاق أعيرة نارية داخل منزل الضحيتين، وعندما اتجه الجيران إلى مكان الحادث عثروا على 3 أشقاء ساقطين أرضا بهم آثار طلقات نارية، بينما فر “المتهم” هاربا قبل وصولهم.

 

وأقر الوالد أن نجله، الذي يعمل موظفا في السكة الحديد، قام بإطلاق أعيرة الرصاص من بندقية آلية تجاه أشقائه الثلاثة في مشاجرة نشبت بينهم بسبب الميراث، أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى