أخبار عربيةالأخبارمصر

وزير مصري سابق: السيسي اعتاد حمل حذاء الرئيس مرسي

قدم وزير الاستثمار الأسبق، يحيى حامد، شهادة مثيرة للاهتمام، عن تعامل عبد الفتاح السيسي مع الرئيس الراحل محمد مرسي قبل الانقلاب عليه، ردا على ما يعرضه مسلسل “الاختيار 3” المثير للجدل.

 

وقال حامد في منشور له على حسابه الرسمي في “فيسبوك”، إن السيسي وصل به الأمر في محاولة “التزلف”، و”إظهار الولاء”، إلى حمل حذاء الرئيس مرسي بعد خروجه من المسجد، في تصرف كان يثير غرابة الأخير، ويطلب منه عدم القيام به؛ تواضعا منه.

 

ونشر تحت عنوان “من داخل القصر.. كنت شاهدا (١)”، أنه “بعد الانتهاء من الصلاة، وجدنا السيسي يذهب ليحمل حذاء الرئيس ليضعه أمامه، نظر الرئيس مرسي له مستغربا، وقال له: (ايه اللي بتعمله ده يا عبد الفتاح)”.

 

وأضاف حامد: “لقد كان هذا السلوك متكررا من طرف السيسي في أكثر من موقف، ولعل الصور الواردة في أثناء لقاءاته بالسيد الرئيس وهو ينظر دائما إلى الأرض أو يجلس على حافة المقعد، تؤكد أنه كان أبعد ما يكون عن هذه الهالة التي يريد أن يرسمها لنفسه بعد كل هذه السنوات لعلاج مركب النقص الذي يعاني منه”.

 

ويقصد بذلك حامد مسلسل “الاختيار 3″، الذي يدعي نظرات غاضبة باستمرار من السيسي إلى مرسي، وإظهاره بمظهر القوي، وكأنه أيضا يعامله بعدم احترام وتقدير، على عكس ما كانت توثقه الكاميرات في عهد الرئيس الراحل، الذي توفي في سجون الانقلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى