اخبار تركياالأخبار

سيدة تركية تُلقي بمولودها في حاوية القمامة

ألقت الشرطة التركية اليوم الأربعاء، القبض على والدة رضيع حديث الولادة عُثر عليه ميتاً في إحدى حاويات القمامة في منطقة سانجاك تيبي بمقاطعة إسطنبول.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة “حورييت”، قالت والدة الرضيع “بيرفين. ي”، ذات الـ36 عامًا، أثناء الإدلاء بأقوالها في مكتب جرائم القتل: إن لديها 5 أطفال وإن زوجها لم يكن يريد المزيد.

 

وبعد التحقيق معها تم إرسال المشتبه بها إلى المحكمة.

 

ويوم الثلاثاء، رأى أحد عمال النظافة جثة طفل في حاوية قمامة في منطقة عبد الرحمن غازي وأبلغوا الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث، وتبين بالمعاينة أن الطفل كان حديث ولادة وتم تسجيل شبهة جنائية بسبب لف الحبل السري حول رقبته، وقامت الشرطة بفتح تحقيق موسع.

 

وتبين من التحقيق أن سجلات كاميرات المراقبة سجلت لحظة إلقاء امرأة رضيعاً في حاوية القمامة في تمام الساعة 08:00. الأمس الثلاثاء، حيث تظهر امرأة وضعت طفلاً ملفوفًا بقطعة قماش بيضاء في حاوية قمامة، ثم تنتظر بجانب الحاوية فترة ومن ثم تغادر المكان.

 

وكشف التحقيق أن المرأة تدعى “بيرفين.ي”، وهي عاملة نسيج.

 

وأثناء استجوابها قالت المتهمة، إن لديهم 5 أطفال تتراوح أعمارهم بين 18 و 5 أعوام، وإنها ألقت رضيعها الذي أنجبته للتو لأن زوجها لا يريد أطفالًا، وقد أخفت عنه حملها حتى لا يتسبب ذلك في مشاكل، مضيفة أنها أنجبت الطفل في الحمام بعد منتصف الليل وأن الطفل مات عندما ولد.

 

وتابعت: وضعت طفلي في الحمام وخبأته لفترة من الوقت، ثم رميته في حاوية القمامة في الظلام ثم ذهبت للتحقق في الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى