اخبار تركياالأخبارخبر وتعليق

المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية يكشف عن تفاصيل مروعة قام بها العلماني إمام أوغلو

كشف المتحدث الرسمي باسم حزب العدالة والتنمية “عمر تجيليك” عن تفاصيل جديدة كانت قد ارتكبتها بلدية اسطنبول ورئيس البلدية أكرم إمام أوغلو، ليلة 24 يناير، وتسبب ذلك بكارثة حقيقية على الطرقات العامة.

 

وأشار المتحدث تجيليك إلى أن إمام أوغلو أظهر ضعف إدارته الشديد في مواجهة أزمة الثلوج، وخاصة بعد تكليفه آلة خاصة لإزالة الثلوج برفقة مركبته أثناء ذهابه لتناول الطعام، ونسيانه شعب المدينة.

 

وتابع: كان على إدارة حزب الشعب الجمهوري أن تستغل هذا الحدث لتبرز نفسها ولكنها لم تفعل، مشيرا إلى أن الكوارث الثلجية جاءت لاسطنبول بسبب عدم قيام البلدية بشراء الملح الكافي حتى، أو بتجهيز الطرقات والمعدات مع بداية إعلان بيان الأرصاد الجوية بقدوم الثلوج.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

تاريخ الأحزاب العلمانية، خاصة حزب الشعب الجمهوري، هو تدمير تركي، فقد حكموها طيلة 120 سنة، فكانت قبل أن يستلمها الرئيس اردغاد دولة متخلفة من جميع النواحي، وإن استلموها لا قدر الله مرة اخرى فسيدمرونها، لأنم يحملون حقد وكره لتركيا وشعبها منذ الأزل، فهم بالأساس ليسوا اتراك بل من أرمينيا وجورجيا واليهود، جلبهم مصطفي كمال واعطاهم الجنسية التركية، حتى وإن ادعوا بعضهم الإسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى