أخبار عربيةالأخبارالسعوديةخبر وتعليق

جدل بالسعودية حول تغريدة عايض القرني عن الملك وولي العهد

أثارت تغريدة عائض القرني، تضمنت مقطع فيديو للملك سلمان بن عبد العزيز، اعتبر فيها القرني أن العاهل السعودي ملهم لطموح ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، جدلا واسعا لدى رواد التواصل الاجتماعي.

 

وعلق القوني على الفيديو في تغريدة على حسابه الموثق بتويتر بالقول: إنها مدرسة سلمان، الهمّة إلى العنان، والسمو بالشعب، فوق هام السحب، طموحٌ بلا أمد، وهذا الشبل من ذاك الأسد، وتحليقٌ فوق القمم، ومن يُشابه أبه فما ظلم.

 

وقال الملك سلمان في المقطع الأرشيفي: ستجدون من النشاطات والأعمال الخيرية ومن دولتكم ومن شعبكم الشيء الكثير، هنا أقول، هل نكتفي بذلك؟ هل نركن ونقول عملنا كل شيء ووصلنا القمة؟ لا.

 

كما تابع العاهل السعودي في مقطع الفيديو الغير معلوم تاريخ تصويره: يعجبني والحمد لله في هذه الدولة وفي هذا الشعب الطموح المستمر بحيث ما يرضينا دائما ما وصلنا إليه وما نصل إليه، بل نطمح للأكثر.

 

وأثارت تغريدة القرني، جدلا واسعا لدى رواد التواصل الاجتماعي حيث عبر عدد من متابعي القرني عن غضبهم من التغيير الحاصل بالبلاد، فيما ذكّر آخرون ببعض القضايا التي تعيشها السعودية.

 

نعليق جريدة العربي الأصيل:

 

هذا المدعو القرني يعبد الدرهم والدينار ومن بيده السلطة، ومشهور بالكذب، ولا دخل له بالدين لا من قريب ولا من بعيد، لدرجة انه اتهم بالتحرش الجنسي، واوراقه كلها مفضوحة ومكشوفة، ولولا الإعلام المشبوه لما سمع به احد.

زر الذهاب إلى الأعلى