أخبار عربيةالأخبارخبر وتعليقلبنان

حادث سرقة غريبة في لبنان

أقدم مجهولون على سرقة الحاجز الحديدي (درابزين) الكورنيش البحري في مدينة الميناء بطرابلس، اللبنانية، في حادثة وصفتها وسائل إعلام محلية بـ”الغريبة”.

 

ونشرت وسائل إعلام لبنانية، مقطع فيديو يوثق الكورنيش البحري بدون الحاجز الحديدي، مشيرة إلى أن السرقات وعمليات السطو ازدادت في لبنان خلال الفترة الأخيرة، وسط أكبر أزمة اقتصادية تواجهها البلاد.

 

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، أن جزء السّور الممتد من مدخل الجسر المؤدّي إلى جزيرة عبد الوهاب وصولاً إلى مسافة قريبة من مدرسة مار إلياس، قد اختفى تماماً، بمسافة تقدر بنحو كيلومتر.

 

وادعت بلدية الميناء في النيابة العامة على السرقة، كما أكدت على تسيير دوريات للشرطة على مدار الساعة، “راجلة وعبر الدراجات الهوائية” في المدينة للحفاظ على الأمن ومنع الأعمال المخلة للآداب واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

 

وفي وقت سابق، خلصت دراسة أعدتها شركة “الدولية للمعلومات” اللبنانية، إلى أن آخر الأرقام تشير إلى ارتفاع جرائم السرقة بنسبة 265 بالمئة، والقتل 101 بالمئة في البلاد على إثر الأزمة التي تشهدها، موضحة أنها استندت في أرقامها إلى البيانات الرسمية للجرائم وتعدها المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

إذا استمر حزب الشيطان الشيعي وبدعم من الفرس المجوس على لبنان فسيأتي اليوم الذي يبيع اللبنانيين ملابسهم الداخلية حتى يستطيعوا الأكل والشرب، وسيصل بهم الحال  إلى سرقة أطفال ليطبخوهم، ليستطيعوا العيش.

ما دخل مجوسي لبلد وتمكن منه إلا دمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى