اخبار تركياالأخبار

خطوط الاتصالات في تركيا ستشهد نقلة كبيرة مع نوع جديد من بطاقات SIM

أعلنت شركة الاتصالات التركية (تورك تلكوم)، شريحة الاتصال الجديدة E-SIM رسمياً على موقعها في شبكة الإنترنت، إذ رصدت تركيا بالعربي بدء الشركة الحكومية الترويج للشريحة الجديدة والكشف عن أبرز الهواتف الحالية التي تدعمها.

 

وجاء في وصف الشريحة الجديدة وفق ما ترجمته تركيا بالعربي ما يلي: يمكن وصفه الشريحة الجديدة أيضاً، بأنه تغيير في تقنية بطاقة  SIM، بطاقات sim الجديدة هي عبارة عن بطاقات مادية مدمجة وقابلة للبرمجة عن بعد، وسيتم وضعها في الأجهزة أثناء الإنتاج ولا يمكن للمستخدم إزالتها.

 

وأضافت: تم تطوير الخوادم المطلوبة لتسليم تقنية eSIM محليًا ووطنًا وتمت استضافة الخدمة الجديدة داخل حدود بلدنا، حيث وبالإضافة إلى توفير التكاليف ومرونة الإنتاج والمزايا اللوجستية في مجال eSIM IoT ؛ سيوفر للمستهلكين جيلًا جديدًا من تجربة العملاء في الأجهزة التي يتم استخدامها بشكل متكرر في الحياة اليومية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

 

وتابعت: في تقنية بطاقة SIM الجديدة، يتم تقديم ملف تعريف المشغل وبطاقة SIM الفعلية كمنتج واحد ، بينما تفصل eSIM ملف تعريف المشغل عن البطاقة المضمنة، وبهذه الطريقة ، يمكن العثور على أكثر من ملف تعريف واحد على بطاقة واحدة ويمكن برمجة البطاقة عن بُعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى