اخبار تركياالأخبار

لص سرق 3 أفرع تابعة لشركة واحدة كنوع من العقاب

قالت مصادر إعلام تركية، إن اللص الذي سرق أطقم الصنابير والأكواب من 3 أماكن عمل تابعة لنفس الشركة في كرمان، قال للمحاسبين في الأفرع عند إعادة المسروقات: لقد أهنتم زوجتي بوقلكم لا يمكنك استرداد المبلغ لأنه ليس لديك إيصال.

 

وتم القبض على المدعو علي وهو طالب جامعي يبلغ من العمر 21 عاماً، حيث استعاد نقوده من خلال إعادته للمسروقات التي سرقها من 3 متاجر تابعة لشركة واحدة، وتم الإفراج عن علي ج بأمر من مكتب المدعي العام بعد إفادته للشرطة.

 

وأضافت: وقع الحادث أمس في 3 أماكن عمل في عناوين مختلفة تابعة لشركة تبيع الأواني الزجاجية والأجهزة المنزلية والسلع المنزلية في وسط المدينة، حيث قام علي ج، وهو طالب جامعي في نوشهير ، بدخول 3 أماكن عمل تابعة لنفس الشركة في كرمان، وسرق 2 صنبور وطقم فناجين، ثم عاد إلى نفس أماكن العمل بعد فترة، وقال بصوت عالٍ المحاسبين بينما كان هناك عملاء آخرون ، اشترت زوجتي هذه المواد من هنا وفقدت إيصالها، وقيل لا يمكننا استرداد المبلغ لعدم وجود إيصال، كيف لا تستعيد البضائع التي بعتها؟ قف وراء البضائع التي تبيعها وادفع أموالنا، حيث استعاد 500 ليرة مقابل المنتج المسروق من مكان العمل الأول و425 ليرة من مكان العمل الثاني بنفس الطريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى