أخبار عربيةالأخبارالسعودية

اعتداء وحشي على عاملين بمطعم ماكدونالدز بمدينة الرياض السعودية

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يوثق قيام عدد من الأشخاص (يرتدون الزي السعودي التقليدي) باعتداء وحشي على عاملين في مطعم ماكدونالدز بالرياض.

 

ويظهر مقطع الفيديو، الذي أثار موجة  غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام أحد المعتدين بتوجيه لكمات متسارعة للعاملين في المطعم ما أسفر عن سقوط أحدهم على الأرض مغشيا عليه.

 

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن النائب السعودي أمر بإلقاء القبض على المعتدين، فيما أعلنت الشرطة السعودية تمكنها من تحديد هوية 5 سعوديين شاركوا في الاعتداء على العاملين وإلقاء القبض عليهم.

 

وقالت الشرطة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: إن شجارا نشب داخل المطعم أسفر عنه إصابة مقيمين يعملان هناك.

 

وكتب أحد المغردين تغريدة وجهها لحساب فرع الشركة بالسعودية على تويتر قال فيها: طمنونا على الموظف الي كان طايح تم إسعافه ولا.

 

ورد حساب “ماكدونالدز السعودية- الوسطى والشرقية والشمالية” على تويتر بالقول: هلابك، بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول حول ما حصل مؤخراً في أحد فروعنا على طريق الرياض – مكة من اعتداء على مطعمنا وموظفينا، فإننا نود التعبير عن أسفنا الشديد لما حصل ونؤكد أن كافة موظفينا ولله الحمد بخير. غير أن بعضهم أصيب بجروح طفيفة وقد تم إسعافهم فور وقوع الحادثة.

 

وأضافت الشركة قائلة في تغريدة أخرى: كما أننا نشكر الجهات الرسمية المختصة لدعمها ومباشرتها الحادثة بشكل فوري واتخاذ الإجراءات النظامية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى