أخبار عالميةالأخبار

فيديو: امرأة تدفع أخرى أمام قطار نيويورك قبل وصوله بلحظات

أظهرت لقطات مرعبة لكاميرات المراقبة الأمنية قيام امرأة أمريكية بدفع أخرى نحو قطار الأنفاق لحظة وصوله إلى محطة تايمز سكوير بمدينة نيويورك.

 

وبحسب صحيفة “dailymail” البريطانية فإن الضحية تبلغ من العمر 42 عاماً، وتم دفعها من الرصيف إلى قطار يقترب من محطة مترو أنفاق (تايمز سكوير) ما أدى إلى إصابتها بجروح في وجهها نُقلت على إثرها للمستشفى وأكد الأطباء أن حالتها مستقرة.

 

وأفادت الصحيفة أن المشتبه بها فرت من مكان الحادث سيراً على الأقدام بعد قيامها بالهجوم غير المبرر فيما قامت الشرطة بإغلاق الجزء الذي وقع فيه الحادث من المنصة وواصلت البحث عن المشتبه بها.

 

وأضافت أن المشتبه بها امرأة في العشرينات أو الثلاثينات من عمرها وشوهدت آخر مرة وهي ترتدي أحذية رياضية سوداء وبنطالاً وسترة سوداء ووشاحاً متعدد الألوان.

 

وبيّنت “dailymail” أن حادثاً آخر وقع في نفس اليوم وبنفس المكان في مدينة نيويورك عندما تم استدعاء ضباط الشرطة إلى محطة تايمز سكوير مرة أخرى حوالي الساعة 12 ظهراً بسبب بلاغ عن إطلاق النار.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شاباً يبلغ من العمر 39 عاماً من بروكلين كان واقفاً في زاوية شارع ويست 40 ستريت وسفينث أفينيو بالقرب من مطعم ماكدونالدز، عندما أصيب برصاصة في ساقه اليمنى، فيما أكد شهود عيان أن الطلقات دخلت محطة مترو الأنفاق، حيث شوهد الرجل يتعثر بعد ذلك على الأرض، قبل أن يدخل المحطة مرة أخرى لطلب المساعدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى