اخبار تركياالأخبار

شركة تركية تنفّذ مشروعاً لصالح الجيش الياباني

أعلنت شركة “دورجة” التركية المختصة بإنتاج المبان مسبقة الصنع والإنشاءات الفولاذية، تنفيذها مشروعاً لصالح الجيش الياباني، في جيبوتي.

 

جاء ذلك في بيان للشركة التركية، أشارت فيها إلى تخصصات الشركة، ومنتجاتها والمشاريع التي أنجزتها وتنجزها في مجال تقديم حلول للقوات المسلحة داخل وخارج تركيا، في مجال الأبنية مسبقة الصنع.

 

وأفاد البيان بأن الشركة أمضت أكثر من 40 عاماً في تقديم الحلول للقوات المسلحة والأمنية، وشركات الصناعات الدفاعية المحلية والأجنبية، في مجال الأبنية مسبقة الصنع.

 

وأضاف أن الشركة عقدت شراكات مع الجهات المذكورة، في مشاريع التخييم وصناعة الحظائر العسكرية وغيرها من التصاميم العسكرية الخاصة.

 

كما نجحت الشركة التركية في تطوير مشاريع تستخدم لغايات عسكرية ويمكن تركيبها خلال فترة قصيرة دون استخدام أية معدات خارجية.

 

وتمكنت أيضاً من صناعة معدات مشافي ميدانية مقاومة للرصاص والانفجارات والظروف المناخية والاستراتيجية.

 

وإلى جانب شراكتها مع القوات المسلحة التركية، عقدت “دورجة” صفقات مع جيوش دول أخرى مثل اليابان التي زودت قواتها في جيبوتي بحظائر لمقاتلات “إف 16″، خلال فترة قصيرة، دون تقديم تفاصيل أكثر حول ماهية مشروع الجيش الياباني.

 

هذا وتواصل الشركة أعمال البحث والتطوير في بنيتها، لسد كافة الاحتياجات العسكرية والأمنية في مجالها.

 

وعرضت الشركة التركية أبرز منتجاتها مؤخراً في القمة الدولية للأمن الحدودي والرادار العسكري لعام 2021، في العاصمة التركية أنقرة.

 

وعُقدت القمة عقدت للعام الثالث يومي 5 و6 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ونظمتها جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد” التركية، وشارك فيها 100 شركة وممثلين عن 22 دولة.

 

وحظي الجناح الخاص بشركة “دورجة”، باهتمام كبير من زوار القمة الدولية،

 

وأعربت  “دورجة” عن سعادتها البالغة للمشاركة في هذا الحدث المهم، ومساهمتها الفاعلة بتقديم العديد من نماذج الأبنية الجاهزة والمعسكرات العسكرية وحظائر الطائرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى