أخبار عربيةالأخبارقطر

الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة طيران في العالم لعام 2021

واصلت الخطوط الجوية “القطرية”، ريادتها عالميا، بافتكاكها جائزة “شركة طيران العام 2021” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” وجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة أفضل خدمة لتقديم الأطعمة” ضمن جوائز Airline Ratings لتقييم شركات الطيران لهذا العام.

 

حيث اختار موقع (إيرلاين ريتينغز) المتخصص بتقييم أداء شركات الطيران، أمس الأربعاء، الخطوط الجوية القطرية كأفضل شركة طيران في العالم لعام 2021.

 

وقال الموقع الشهير على صفحته الإلكترونية: “الخطوط الجوية القطرية هي أفضل شركة طيران في العالم في عام 2021، لالتزامها بالحفاظ على الرحلات العالمية مفتوحة خلال أزمة كورونا، والابتكار والمنتجات الجديدة وخدمة الرحلات ذات الشهرة العالمية”.

 

من جهتها أعلنت الخطوط الجوية القطرية عبر منصاتها، فوزها بجائزة “شركة طيران العام 2021” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” وجائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” وجائزة أفضل خدمة لتقديم الأطعمة” ضمن جوائز Airline Ratings لتقييم شركات الطيران لهذا العام.

 

وجاءت “القطرية” على رأس 20 شركة طيران عالمية، ضمتها قائمة (إيرلاين ريتينغز) لتصنيف شركات الطيران لعام 2021.

 

وأشار مؤسس الموقع جيفري توماس، إلى أن “التميز هو الهدف في الخطوط الجوية القطرية، وأدى ذلك إلى العديد من التحسينات في طائرات إيرباص وبوينغ”.

 

وأضاف: “أصبح المسافرون في جميع أنحاء العالم في وضع أفضل بسبب شغف الخطوط الجوية القطرية وسعيها لتحقيق التميز”.

 

وأوضح: “في تحليلنا الموضوعي، احتلت الخطوط الجوية القطرية المرتبة الأولى في العديد من معايير التدقيق لدينا، وهو أداء رائع في هذا الوقت الصعب للغاية”.

 

فيما أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الطيران القطرية، أكبر الباكر، عن اعتزازه بحصول “القطرية” على جائزة أفضل شركة طيران لعام 2021، قائلا: “شرف نعتز به جميعًا في الخطوط الجوية القطرية”.

 

وأضاف الباكر: “على مدار الستة عشر شهرًا الماضية، شهدنا بعضًا من أحلك الأيام التي شهدتها صناعة الطيران، ومع ذلك، عندما توقفت العديد من شركات الطيران الأخرى، واصلت الخطوط الجوية القطرية العمل والوقوف إلى جانب ركابها”.

 

وبيّن أنه “على الرغم من الظروف الصحية، وصلنا إلى آفاق جديدة ووضعنا معايير الصناعة التي تقدم تجربة ركاب لا مثيل لها من قبل أي شركة طيران أخرى في العالم”.

 

ويعتبر قطاع الطيران أكثر القطاعات تضررا من تداعيات جائحة كورونا، إذ توقف العديد من شركات الطيران عن التحليق ضمن إجراءات الحد من تفشي الجائحة.​​​​​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى