أخبار عالميةالأخبارفلسطين

مستشفى في ولاية أرزونا الأمريكية يفصل طبيبة فلسطينية انتقدت اسرائيل

فصل مستشفى للأطفال في ولاية أريزونا الأمريكية طبيبة فلسطينية من عملها لمهاجمتها دولة الاحتلال على صفحتها في فيسبوك، خلال العدوان على قطاع غزة.

 

والطبيبة الفلسطينية هي فداء وشاح من قطاع غزة، وفصلت من العمل في مستشفى “فينيكس” بعد كتابتها منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي حول العدوان الأخير على غزة.

 

الدكتورة فداء وشاح هي أخصائية أشعة للأطفال، كتبت في صفحتها على “فيسبوك” منشورا قالت فيه إن “دولة قائمة على الوحشية، والعنصرية، وأكل لحوم البشر لا تدوم طويلاً” . وأضافت متوجهة للاحتلال: نهايتكم قادمة بشكلٍ أسرع مما تتوقعون.

 

وتابعت وشاح أنه يمكن لإسرائيل قصف المباني الإعلامية في غزة، وورشة وسائل الإعلام الرئيسية، لكن لدينا هواتفنا ومواقع التواصل الاجتماعي لفضح المجازر والإبادة الجماعية التي يفتخر بها الصهاينة.

 

وقالت: من نوافذنا… من شوارعنا… بجوار الأنقاض سنكشفكم جميعا للعالم، سنكشف عطشكم لقتل أطفالنا الفلسطينيين، باستخدام منصاتنا الصغيرة، سنكشف عن أرواحكم القبيحة ونراقب تصريحاتكم البربرية اليائسة. نشعر بخوفكم من الانهيار.

 

وعلى الأثر، قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكيين بالتعليق على منشورها، ودعوا مستشفى “فينيكس “للأطفال لإقصائها.

 

وقال المستشفى في تغريدة إن فريقه يقوم بالتحقق من الأمر ومعالجته.

 

وعلى عكس هؤلاء، قام البعض أيضاً بدعم الطبيبة فداء وشاح، ودعوا إلى تحرير فلسطين.

 

يذكر ان فداء وشاح هي حفيدة المناضلة أم جبر وشاح التي تقطن في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وتغرّبت لدراسة الطب في أمريكا ومن ثم تزوجت هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى