نكشة

مصر توجه دعوة لإسماعيل هنية لزيارة القاهرة والتباحث في ملف التهدئة ومناقشة إعمار غزة

النظام المصري لن يعمر غزة ولا بلبنه واحدة، فهو يشارك اليهود بحربه على أهلنا في فلسطين، فالنظام يريد فقط أن يتجسس على غزة ليعرف مكان الصواريخ والطيارات بدون طيار ليقدمها لليهود، وعلى رأي المثل المصري، متى الحداية ترمي كتاكيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى