أخبار عربيةالأخبارفلسطين

الناطق العسكري لكتائب القسام يكشف عن صاروخ جديد ويهدد كامل مطارات الاحتلال

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، عن صاروخ “عياش 250″، مؤكدا أن كامل مطارات الاحتلال تحت مرمى الصواريخ، وكذلك كل نقطة من فلسطين المحتلة شمالا وجنوبا.

وأكد أن كتائب القسام قامت بإرسال الصاروخ الجديد إلى مطار رامون لقصفه، في حين أكد الإعلام العبري “سقوط صاروخ قرب المطار” بالفعل.

وقال: “بأمر من قائد هيئة أركان القسام أبو خالد محمد الضيف، ينطلق الآن باتجاه مطار رامون جنوب فلسطين، وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ عياش 250 بمدى أكبر من 250 كم وبقوة تدميرية هي الأكبر؛ نصرة للأقصى، وجزءا من ردنا على اغتيال قادتنا، ومهندسينا الأبطال بجزء من إنجازاتهم وتطويرهم”.

وأضاف: “هذا غرس القائد أبي عماد باسم عيسى والمهندس جمعة الطحلة أبو رحمة والدكتور جمال الزبدة ووليد شمالي وحازم الخطيب وسامي رضوان وغيرهم من إخوانهم الأطهار الأبرار”.

وأكد: “ندخل صاروخ عياش 250 للخدمة ونقول للعدو: ها هي مطاراتك وكل نقطة من شمال فلسطين إلى جنوبها في مرمى صواريخنا، وها هو سلاح الردع القادم يحلق في سماء فلسطين نحو كل هدفٍ نحدده ونقرره بعون الله”.

وقال أبو عبيدة: “بناءً عليه فإن قائد الأركان يدعو شركات الطيران العالمية إلى وقفٍ فوريٍ لرحلاتها إلى أي مطار في نطاق جغرافيا فلسطين المحتلة”.

وسبق أن قال الناطق باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، في كلمة مسجلة له ظهر الخميس: “لا خطوط حُمرا إذا تعلق الأمر بالرد على العدو”، راثيا كذلك شهداء الحركة والشعب الفلسطيني خلال الأحداث الأخيرة.

وأضاف في الخطاب الذي بثته قناة “الأقصى” التابعة لحركة حماس: “لم نتوقف ساعة عن الإعداد لدك حصون العدو، وضرباتنا الصاروخية كشفت هشاشة كيان العدو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى