مقال رئيس التحرير

لماذا مطارات الكويت أخطر مطار في العالم

لماذا مطار الكويت في معايير أمن وسلامة الطائرات أخطر مطار في العالم؟

السبب ببساطة أن الذي يفتشك لدخول الطائرة هندي ليس من اهل البلد، وليس هندي عادي، بل من عبيد الهند الذين كان ابائهم يعملون عبيد وخدم عند الإنجليز، ويدينون بالمسيحية والبوذية، بعد أن كان اباهم يعبدون البقر، وممنوع على الموظفين الكويتيين الاقتراب منهم وإلا طردوهم وشتموهم، وما على الكويتي إلا أن يقول اسف.

وقد فروضوا على الحكومة الكويتية (غصب عنها) من قبل الإنجليز، فقد طلب أحد الإنجليز المتنفذين تعيين شركة أمن إنجليزية لتفتيش الداخلين للطائرة لأنهم لا يثقون بالكويتيين لأنهم إرهابيين، وإلا لن يسمحوا لطائرات الكويت دخول بريطانيا، فوافقت الحكومة صاغرة، فأسس هذا الإنجليزي شركة أمن واصبحت تفتش من يدخل الطائرات، طبعا عقد الشركة مع الحكومة الكويتية بمئات الملايين من الدولارات إن لم يكن مليارات. والشركة تشترط أن تعين من تريد، وأكيد في شريك كويتي مستفيد مع هذا الإنجليزي.

 

والسؤال، ماهي الخطورة في ذلك؟

 

الجواب:

 

أولا: أن الكويت أصبحت تحت رحمة هذا الإنجليزي وعبيده، فأي مشاكل معه أو رفض إعطائه الملايين عند طلبه، يدخل من يريد للطائرة ومعه ما يريد ليقوم بأي عملية تخريبية، ويلصق هذا العمل بالكويت لأن المطار كويتي.

 

ثانيا: ممكن أن تشتري ذمت هؤلاء المفتشين وشرف عشيرتهم بأبخس الأثمان، فهم ليسوا من أهل البلد، ولا يدينون بدينة ولا تربطهم أي رابطه معه غير المعاش الضعيف الذي يتقاضونه من الشركة، بل يكرهون البلد وأهله لأنهم مسلمون، فما على المخرب أو المخربين إلا الذهاب لهذا الهندي في عشته التي يسكنها ويعطيه بعض المال على سبيل الرشوة ليسمح له بتمرير ما يريد، وكذلك ممكن أن ترشي صاحب الشركة.

أيضا هناك ظاهرة زيادة انتشار المخدرات في الكويت بصورة رهيبة، فهل لهذه الشركة علاقة بالتهريب عبر المطار؟

 

ملاحظة: الكويت هي الدولة الوحيدة في العالم مفتشين المطار ليسوا من أهل البلد، لأن اهل البلد إرهابيين حسب قناعات شركة الأمن الإنجليزية. فانتبهوا يا هل الكويت، واستحوا على انفسكم على الأقل، وثوروا لكرامتكم وارفضوا هذه المسخرة.

 

حمد الخميس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى