اخبار تركياالأخبار

اعتقالات داخل مستشفى تركي بعد عمليات بيع أدوية خاصة بقسم الإسعاف

تركيا

قالت مصادر إعلام تركية، إن حارس أمن مناوب في خدمة الطوارئ كان يبيع الأدوية أمام المستشفى في أضنة، وقد تم اعتقال 12 شخصاً مع حارس الأمن في العملية.

 

وبحسب خبر نشرته صحيفة “سوزجو” التركية، فقد تقرر أن المشتبه به ، الذي كان يعمل حارساً أمنياً خاصاً في غرفة الطوارئ بمستشفى في أضنة ، كان يبيع الأدوية في المستشفى. وعلم أن رمز البيع الخاص بين المتورطين العاملين في البيع هو الديك أو الطائر.

 

وأضافت: قررت فرق مكافحة جرائم المخدرات التابعة لإدارة شرطة أضنة، أن بعض الأشخاص المعروفين باسم “الباغمين” في وسط المدينة كانوا يبيعون المخدرات.

 

وذكرت: بإذن من مكتب المدعي العام ، بدأت الشرطة متابعة فنية وجسدية، وبعد هذه المتابعة التي استمرت 3 أشهر ، أصدر مكتب المدعي العام مذكرة توقيف بحق 20 شخصًا ونفذ عملية متزامنة على عناوين المشـ .ـتبه بهم في 9 مارس.

 

وتابعت: اعتـقلت الفرق ، التي دخلت المنازل في العملية المدعومة من الطائرات بدون طيار ، 16 مشتبهاً بأمر اعتقال، وفي عمليات البحث التي أجريت في عناوين المشتبه بهم ، تم ضبط 10 كيلوغرامات و 96 غرامًا من الحشيش ، و 3 كيلوغرامات من 795 جرامًا من بونساي ، و 3 آلاف 280 حبة مخدرات ، و 777 جرامًا من الميثامفيتامين، و 0.43 جرامًا من الهيروين. ألقت المحكمة القبض على 12 شخصاً.

 

ولفتت: تقرر أن أمين وأحد المشتبه بهم المحتجزين في نطاق العملية ، عمل كحارس أمن في غرفة الطوارئ بإحدى مستشفيات المدينة وقام ببيع الأدوية أمام المستشفى، وزُعم أن أمين أوالذي تم القبض عليه في المتابعة الفنية والبدنية للشرطة لمدة 3 أشهر، اتصل بالأشخاص الذين كانوا يبحثون عن أدوية إلى قسم الطوارئ بالمستشفى وقاموا بالبيع هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى