اخبار تركياالأخبار

تركيا الأولى عالميا بخدمة الطوارئ الهاتفية

أعلنت إدارة الهجرة بوزارة الداخلية التركية، اليوم السبت، حصول خط الاتصالات العاجل “YIMER 157” التابع لها، على الميدالية الذهبية، في مسابقة مراكز الاتصال العالمية التى أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك إثر حصول الخط على المرتبة الأولى عالميا بهذه الفئة.

 

وقالت الإدارة في بيان: نحن فخورون بالفوز في المرتبة الأولى على مستوى العالم في فئة أفضل خدمة طوارئ، في منظمة مركز الاتصالات العالمية.

 

وأوضحت: نقدم خدماتنا من خلال الخط العاجل (YIMER 157) على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبـ 7 لغات، وذلك لتحقيق أهداف أكبر من خلال عملنا الموجه نحو الأشخاص.

 

وقال الكاتب التركي جلال ديمير في منشور على حسابه في “فيسبوك”، الخط العاجل (YIMER 157) مفتوح لمعالجة أسئلة واستفسارات الأجانب بشأن الدخول والإقامه ومغادرة تركيا، وللحصول على النصائح و التفاصيل بشأن الإجراءات المتعلقة بالحماية الدولية والحماية المؤقتة؛ والحصول على معلومات عن حقوق ومسؤوليات الأجانب المقيمين في تركيا، والذين يتمتعون بأنواع مختلفة من الإقامات؛ والاستجابة للنداءات المتعلقة بالاتجار بالبشر وطلبات الطوارئ.

 

وتولي تركيا اهتماما متزايدا بتقديم الخدمات للأجانب المقيمين على أراضيها من مختلف الجنسيات، ومن أجل ذلك تعمل على تخصيص الكوادر والإمكانيات المتطورة لتسهيل المعاملات واستلام الوثائق وغيرها من الإجراءات الأخرى.

 

 

المصدر: وكالة أبناء تركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى