أخبار عالميةالأخبار

فيديو: هكذا سخر تيليغرام من واتساب بفيديو “رقصة الموت”

بطريقة مضحكة سخرت الشركة المالكة لتطبيق “تيليغرام” باعتبارها ربما المستفيد الأكبر من الأزمة التي تمر بها شركة “فيسبوك”بعد الإعلان عن تغييرات في شروط الخدمة ومعايير الخصوصية والأمان في تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري

 

وقامت “تيليغرام” بنشر  مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تظهر فيه الفرقة الإفريقية الشهيرة التي تؤدي “رقصة الموت” الأشهر في العالم، والتي تحمل نعشًا مرسومًا عليها طلبُ الموافقة على سياسات “واتساب” الجديدة.

 

وجاء هذا التعليق من شركة “تيليغرام للسخرية من “فيسبوك” وتطبيقها “واتساب” الذي بات الملايين حول العالم يهجرونه بسبب خوفهم على أمنهم المعلوماتي وخشية اختراق حساباتهم ونشر بياناتهم ومحادثاتهم الخاصة، وتسجيلاتهم الصوتية والمرئية.

 

وفي وقت سابق أصدر “واتساب”  توضيحًا رسميًّا بخصوص تغيير سياسة الخصوصية لديه التي أثارت ضجة منذ الإعلان عنها دفعت الكثيرين من مستخدمي شبكة التراسل إلى إيجاد تطبيقات بديلة.

 

على صعيد آخر شن مؤسس “تيليغرام”، بافل دوروف، هجومًا لاذعًا على شركة فيسبوك الأمريكية؛ مطالبًا إياهم باحترام مستخدميهم.

 

وطالب الشركة بضرورة مراجعة سياسات الخصوصية الجديدة المعلنة؛ بحسب ما أورده موقع “تايمز نيوز ناو”.

 

وقال مؤسس تيليجرام إنه ينبغي عدم مشاركة بيانات مستخدمي مواقع التراسل الفوري المشفرة بتلك الطريقة الفاضحة؛ مشيرًا إلى أن هذا يفتح الباب أمام هجرة مستخدمي “واتساب” إلى تطبيقات أخرى منافسة مثل “ساينال” أو “تيليجرام”.

 

 

المصدر: وكالة نيو ترك بوست

زر الذهاب إلى الأعلى