أخبار عالميةالأخبارخبر وتعليق

إيران تواصل تهديداتها لأميركا

تتواصل تهديدات إيران بالرد على أي اعتداء أميركي والاستعداد لكل السيناريوهات، كما كرر مسؤولون إيرانيون تصريحات الوعد بالانتقام مع إحياء الذكرى الأولى لمقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني.

 

وحذر قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي من أن أي تحركات عدوانية ضد إيران ستقابل برد عسكري حاسم وقوي وواسع، وفق تعبيره. وذلك خلال تفقده الوحدات العسكرية في جزيرة أبو موسى بالخليج.

 

وقال سلامي إن الجزر الثلاث جزء لا يتجزأ من الأراضي الإيرانية، كما أن لها دورا دفاعيا وصفه بالمهم في ردع التهديدات. وذلك في إشارة إلى جزر أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى المتنازع عليها مع الإمارات.

 

وأكد سلامي أن القوات البحرية بكافة أقسامها جاهزة للتعامل مع أي اعتداء قد تفكر فيه جبهة الأعداء، حسب قوله.

 

تعليق جريدة العربي الأصيل:

 

المجوس بيتهم اهون من بيت العنكبوت، وهم يصدقون الكذبة التي يكذبونها، يا مجوس لولا امريكا لما وجد خميني ولا وجدة ثورتكم، فأمريكا زرعتكم ودعموتكم لتكونوا خنجر بخاصرة الأمة الإسلامية، وامريكا والاوربا لم ينسوا اسلافكم المجوس وهم يحاربون الدولة العثمانية ويطعنونها من الخلف حماية لأوربا، عندما كانت جيوشها تدك معاقلهم، وليس بينكم وبين امريكا أي صراع، ولكنم تجاوزتم حدودكم وتريد امريكا تربتكم. اما لو ارادت ضربكم وإنهاء وجودكم، لزودة القوميات التي تكرهكم/ والتي تعيش في إيران بالسلاح، وهي ستتكفل بإنهاء الوجود المجوسي بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى