أخبار عالميةالأخبار

وفاة امرأة امريكية بكورونا على متن طائرة

في حادثة غريبة، توفيت امرأة أميركية في الثلاثينيات من عمرها بسبب فيروس كورونا أثناء وجودها على متن طائرة كانت على وشك الإقلاع من أريزونا إلى تكساس.

 

وبحسب ما نقل موقع “بزفيد نيوز”، عن مسؤولة في مقاطعة دالاس، أن المرأة فاضت روحها بينما الطائرة ما تزال على مدرج المطار في أريزونا، مشيرة إلى أنها مقيمة في مدينة غارلاند بولاية تكساس.

 

وأكد أنه ليس من الواضح فيما إذا كانت المرأة المجهولة الهوية كانت على علم بإصابتها بمرض كوفيد 19 وقت وفاتها، في حين لم تعرف شركة الطيران التي كانت على متن إحدى طائراتها تلك المسافرة.

 

والمسافرة عانت من صعوبة على التنفس بعد أن جلست على كرسيها في الطائرة، وجرى على الفور إعطائها جرعات أوكسجين.

 

وأوضح الموقع أنه رغم أن تلك الحادثة وقعت في 25 يوليو الماضي، بيد أنه لم يجرى إبلاغ السلطات المختصة على أنها حالة وفاة بسبب الإصابة بفيروس كورونا إلا قبل أيام معدودة، دون تقديم مزيد من المعلومات.

 

وكانت جامعة جونز هوبكنز الأميركية أعلنت أمس الإثنين، أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم تجاوز 40 مليون حالة.

 

أما عدد الوفيات فقد تم الإبلاغ عن أكثر من 1.1 مليون حالة وفاة مؤكدة بالفيروس، إلا أن الخبراء يعتقدون أن هذا العدد أقل من العدد الحقيقي.

 

وكانت الولايات المتحدة، والبرازيل، والهند سجلوا أعلى عدد من الحالات، علماً أنّ الزيادة في الأسابيع الأخيرة كانت في أوروبا، التي شهدت أكثر من 240 ألف حالة وفاة مؤكدة بالفيروس جراء الوباء حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى