اخبار تركياالأخبار

فيديو: سيارة تسحق طفلاً في مدينة إسطنبول سبب قطة

قالت مصادر إعلام تركية، إن طفلاً أصـ .ـيب بجـ .ـروح خطيرة، إثر صدمه من قبل سيارة عابرة، بعد ان استلقى الطفل وسط الشارع في محاولة منه إخراج قطة اختبأت تحت إحدى السيارات المتوقفة في إسطنبول.

 

وبحسب خبر نشره موقع (haberofisi) التركي وترجمته تركيا بالعربي، فإن “الصبي الذي أراد إخراج قطة دخلت تحت سيارة أثناء لعبه في الشارع في إسنيورت في إسطنبول، أصـ .ـيب بجـ .ـروح خطيرة بسبب دخوله تحت سيارة أخرى دخلت الشارع في ذلك الوقت”.

 

وأضاف: “وقع الحادث في إسنيورت مؤخراً، وزعم أن صبيًا لم يتسن معرفة اسمه خرج ليلعب مع أصدقائه في الشارع. في هذه الأثناء ، رأى قطة وأراد أن يحتفظ بها، لكن القطة دخلت تحت السيارة، حيث قام الطفل الذي أراد إخراج القطة من أسفل السيارة بالاستلقاء وسط الطريق”.

 

وذكر: “حاول الصبي الذي أراد إخراج القطة من تحت السيارة أن يعتني بالقطة من خلال الاستلقاء على الطريق، في غضون ذلك دخلت سيارة أخرى الشارع ولم تتمكن من رؤية الطفل المستلقي على الأرض، وأصـ .ـيب الطفل الذي دخل تحت تحت السيارة وسارت فوقه لعدة أمتار بجـ .ـروح خطيرة”.

 

وتابع: “لاحظ السائق الحادث برد فعل المواطنين المحيطين به الذين شاهدوا الحادث ، فأوقف سيارته وركض للمساعدة كما بذل أصدقاؤه جهودًا كبيرة لإخراج الطفل الذي كان تحت السيارة. وبمساعدة مواطني المنطقة ، تم نقل الطفل إلى المستشفى برفع السيارة وعلم أن ساقي الطفل أصيـ .ـبت بجروح خطيرة واستمر علاجه في المشفى”.

المصدر: arab-turkey

زر الذهاب إلى الأعلى