اخبار تركياالأخبار

هل هي صدفة؟… توفي الجد بنفس مكان وفاة حفيده

قالت مصادر إعلام تركية، إن رجلاً مسناً توفي خلال محاولته عبور الطريق في ولاية موغلا شمال غرب تركيا، وذلك بعد أن صدمته حافلة انقلبت، بعد فقدان السائق السيطرة عليها، إلا أن المفاجأة كانت، أن مكان وفاته كان نفس المكان الذي توفي فيه حفيده قبل 14 سنة.

 

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية، فإن المواطن قادر أرسلان (83 عامًا) الذي حاول عبور الطريق من معبر للمشاة في منطقة أورتاكا في موغلا، توفي بحادث سير نتيجة تحطم حافلة صغيرة، وقد علم أن أصلان فقد حفيده في حادث منذ 14 عاماً في نفس المكان”.

 

وأضافت: علم أنه في عام 2006 توفي (مرادان أرسلان) حفيد (قادر أرسلان) نتيجة حادث مروري في نفس المكان. ذكر سكان الحي أنه كانت هناك دائمًا حوادث على نفس الطريق وأنهم تقدموا إلى البلدية عدة مرات لوضع إشارة مرور لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على أي نتائج.

 

وذكرت نقلاً عن عمدة أكشيليورت ماهاليسي (عيسى توبال) قوله: حتى رئيس بلدية المدينة عثمان غورون نفسه جاء غلى هنا/ لا يمكن إيجاد حل على هذا الطريق، قيل له إن الطريق لا يمكن إرجاعه لأنه ضيق، حسنًا ، أين سيمر الناس ، كيف سيمرون. على الرغم من وجود طريق للمشاة ، تكون سرعة السائقين تتجاوز المئة ويحدث ما يحدث دائماً.

 

 

المصدر: arab-turkey

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى